أخبار مصرعاجل

السيسي: طالما بقيت رئيسا للبلاد سأعمل لبناء دولة عصرية حديثة

عبر الفيديو كونفرانس السيسي يفتتح بشاير الخير 2 المرحلة الثانية وطريق أبو قير وصلة المعمورة

السيسي: طالما بقيت رئيسا للبلاد سأعمل لبناء دولة عصرية حديثة

السيسي: طالما بقيت رئيسا للبلاد سأعمل لبناء دولة عصرية حديثة

السيسي: طالما بقيت رئيسا للبلاد سأعمل لبناء دولة عصرية حديثة

كتب: وراء الاحداث

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه طالما ظل رئيسا للبلاد سيعمل بكل عزم وتصميم ودون تهاون على مواجهة كل الصعوبات والتجاوزات لبناء دولة عصرية حديثة.. مشددا على “أن الدولة لن تغيب عن مواجهة التجاوزات والتحديات بعد اليوم”.

وقال الرئيس السيسي – خلال مراسم افتتاح عدد من المشروعات القومية اليوم /السبت/ بمحافظة الإسكندرية – “إن غياب الدولة خلال الـ50 أو الـ60 عاما السابقة جعلنا نتخلف عن ركب التطور، وأنا طالما موجود في هذا المكان فلن أسمح بأن تغيب الدولة ولا أستطيع أن أعيش على هذا الوضع ولا أقبل به والمواطنون كذلك لن يقبلوا بهذا الوضع”.

ووجه الرئيس السيسي حديثه للمواطنين قائلا: “لو أردتم عدم استمراري فهذا لا يسبب لي أي مشكلة.. ولكن أنا طالما في هذا المنصب فالإصلاح أمام عيني وسأتمسك به وأنفذه بما يرضي الله”.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة قامت خلال الـ7 سنوات الماضية بصرف نحو 350 مليار جنيه على تطوير محافظة القاهرة.. لافتا إلى أن هذا المبلغ لو تم صرفه خلال 6 سنوات بالعاصمة الإدارية الجديدة فإنه كان سيغطي جزءا كبيرا جدا من المرافق، وسنبني 500 ألف وحدة سكنية بنظم حديثة جدا”.

وتابع الرئيس السيسي: “كان يمكننا أيضا بناء (مدينة الإسكندرية الجديدة) بمنطقة سيدي كرير بطول 20 كم على البحر وعمق 10 كم.. لكننا لم نفعل ذلك وغابت الدولة، ولا يمكن أن تغيب مرة أخرى فلو حدث وأجلنا هذه المشروعات سنتخلف 100 سنة”.

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم /السبت/ عبر شبكة الفيديو كونفرانس بشاير الخير 2 ، المرحلة الثانية، بحضور عبدالفتاح حمدي تمام سكريتر عام محافظة الاسكندرية ، وسامح عبدالقادر منصور المشرف على المشروع.

وفي ذات السياق، افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر الفيديو كونفرانس طريق أبو قير وصلة المعمورة بالإسكندرية.

حضر الافتتاح خالد جمعة عبدالرحمن سكرتير عام مساعد محافظة الاسكندرية، و محمد أحمد إبراهيم المشرف على المشروع. 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!