رياضةعاجل

اليوم بوزارة الشباب والرياضة بدء الحجز لدراجات مبادرة “دراجتك..صحتك”

بيراميدز يفوز على أسوان بهدفين نظيفين والبنك الأهلى يكتسح المقاصة 5 / 3 ويعزز موقفه فى البقاء بالدورى العام كريم بامبو سوبر هاتريك بالدورى من 17 عام لم يحدث

اليوم بوزارة الشباب والرياضة بدء الحجز لدراجات مبادرة “دراجتك..صحتك”

اليوم بوزارة الشباب والرياضة بدء الحجز لدراجات مبادرة "دراجتك..صحتك"
اليوم بوزارة الشباب والرياضة بدء الحجز لدراجات مبادرة “دراجتك..صحتك”

كتب : وراء الاحداث

تستعد وزارة الشباب والرياضة اليوم الجمعة لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك..صحتك” باجمالي عدد ٣٢٠٠ دراجة بواقع “٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية”، وتهدف المبادرة الي تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ انواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .

اسعار الدراجات كالتالي :
الدراجة الجبلي : ١٩٠٩ ج
الدراجة الهجين : ٢٣٣١ج
دراجة الفتيات : ١٩٧٨ج
الدراجة الكهربائية : ١٢٠٠٠ج
ويضاف مبلغ ٨٩ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات “الجبلي، الهجين، الفتيات” بجميع محافظات الجمهورية ، ومبلغ ٢٥٠ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية .

تم اضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة وذلك نظرا لأقبال الفتيات والسيدات لأقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

كما تم اضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل الي ٣٠كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك ، ” ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية علي ١٢ شهر بدون فوائد”.

يتم إتاحة الدراجات علي “بوابة مصر للشباب والرياضة ” باسبقية الدفع من خلال شركة فورى ، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية .
لحجز الدراجات يتم التسجيل علي الرابط التالي : www.emys.gov.eg/bike، على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة الخامسة من مساء غدا الجمعة

على صعيد بطولة الدورى العام حقق فريق بيراميدز الفوز على ضيفه أسوان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس على استاد الدفاع الجوي في افتتاح الجولة 32 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي بيراميدز اللاعب إسلام عيسى في الدقيقتين 45 و90.

ويعد هذا الفوز هو الحادي عشر لبيراميدز هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بينما تكبد أسوان الخسارة السابعة عشر في الدوري ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس عشر ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الثانية قبل جولتين على انتهاء الدوري.

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 73 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتبقى لكل منهما ثلاث مباريات في الدوري.

البنك الأهلى يكتسح المقاصة 5 / 3 ويعزز موقفه فى البقاء بالدورى.. فيديو

كما حقق نادى البنك الأهلى فوزا مهما على مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 31 لمسابقة الدورى الممتاز.

تقدم صلاح عاشور للمقاصة من عرضية متقنة من أحمد متعب ليقابلها برأسه فى شباك البنك الأهلى فى الدقيقة 9، ليرد كريم بامبو بهدف التعادل فى الدقيقة 11 بعد عرضية متقنة من فادى فريد، فى الوقت الذى طلبت فيها تقنية الفيديو أمين عمر لمشاهدة اللقطة من جديد تحسبا لوجود خطأ على فادى فريد، إلا أن أمين عمر أكد الهدف، وعاد كريم بامبو لتسجيل هدف البنك الثانى بتسديدة قوية تمر من بين أقدام حارس المقاصة محمد كوكو فى الدقيقة 22، وعزز أحمد على  تقدم البنك بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف كريم بامبو الهدف الرابع والثالث له “هاتريك” من انفراد تام في الدقيقة 58، وسجل كريم بامبو  الهدف الرابع له والخامس للبنك في الدقيقة 74، وقلص باسم مرسى النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وعاد باسم بعد 4 دقائق وسجل الهدف الثانى له والثالث للمقاصة في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 5 /3 للبنك.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلى رصيده للنقدة 32 في المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل 37 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً.

في المقابل، تراجع مصر المقاصة للمركز الحادى عاشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 46 هدفاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!