أخبار مصرعاجلمجتمع مدنى

اليوم الاحد آخر يوم لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

لطلاب الثانوية العامة.. خطوات الدخول على تطبيق «تنويهات» ...ننشر جدول مراجعات المواد لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام

اليوم الاحد آخر يوم لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

اليوم الاحد آخر يوم لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي
دول عربية وإفريقية تطلب معلمين مصريين.. اهـم الضوابط والشروط

كتب : وراء الاحداث 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غدًا الأحد ٢١ فبراير هو آخر يوم لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي.

ونبهت المدارس الثانوية  على جميع الطلبة بشحن التابلت للكهرباء (Power)  و كذلك ضرورة التنبيه على توصيل التابلت بالانترنت وتحديثه (ٌReload Policy) ) والتأكد من وجود جميع البرامج والمنصات.

كما شددت المدارس على التأكد من الانتهاء من جميع المشاكل الخاصة بالتابلت مع فروع الصيانة ، والتأكد من استلام الشريحة وتفعيلها .
وأكدت المدارس على عقد اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي اعتباراً من يوم السبت الموافق 27-2-2021

من ناحية اخر ننشر خطوات الدخول على تطبيق «تنويهات» على تابلت الصفوف الثلاثة للثانوية العامة.

1- الضغط على “سجل بيانات”

2- كتابة الرقم القومي والكود باللغة الإنجليزية

3- ضغط على كلمة بحث حيث تظهر بيانات الطالب أو المعلم كاملة.

4- إذا كان هناك أي خطأ في البيانات مثل رقم الهاتف أو العنوان أو اسم المدرسة يمكن الضغط عليه وتصحيحه قبل الضغط على “نعم”.

5- تظهر لك رسالة أنه تم تسجيل بياناتك بنجاح.

6- ننظر أعلى اليسار فنجد علامة الجرس قد ظهرت نفتحها لنجد إشعارات من الوزارة.

7- أعلى اليمين نجد صورة بروفايل نضغط عليها فىي حالة الرغبة في تعديل البيانات الخاطئة.

ملحوظة:

أثناء التسجيل قد تظهر لك عبارة (قد حدث خطأ يرجى التحقق من الإنترنت).. لا تقلق هذا بسبب الضغط على التطبيق حاول مرات على فترات متباعدة. 

اعلنت منصة البث المباشرالتابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جدول المراجعات  لطلاب الصفين الاول والثانى الثانوى وذلك قبل اسبوع من بدء اجراء امتحانات الفصل الدراسى الاول المقرر عقده فى 27 فبراير القادم وحتى 11 مارس   

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي ، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي فإن امتحانات الفصل الدراسي الأول تعقد في الفترة من ٢٧ فبراير حتى ١١ مارس ٢٠٢١.. وقد تقرر أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقي لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المرفق، مع التأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.

كما ستعقد امتحانات إلكترونية قصيرة (من المنزل) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!