أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي: لدي إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية

السيسى: التطرف والارهاب لن يثنى الشعب المصرى عن المضى نحو مستقبل افضل

الرئيس السيسي: لدي إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية

السيسي: لدي إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية
السيسي: لدي إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية

 كتب : وراء الاحداث

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي  أن لديه إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية في البلاد . وأكد الرئيس السيسي في كلمة خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الخميس أن محاربته ومكافحته للإرهاب من أجل الدين; لأنه كان له تأثير سلبي كبير جدا على فكر الأجيال والاعتقاد في الله سبحانه وتعالى, متابعا: “لا أدري كيف سيقابلون الله عز وجل بكل هذا الكم من الكذب, وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يكفينا شر أنفسنا وشرهم“.

وشدد الرئيس  السيسي على ضرورة غرس الأسر في أبنائها مناعة ضد الفكر الإرهابي الذي راح ضحيته الكثير في الدول الإسلامية, مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية تقوم بتدريب وتعليم وتكليف الأشخاص بالقيام بالأعمال الإرهابية عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي

وقال الرئيس السيسي إنه في “حال انفصال الزوج والزوجة عن بعضهما البعض, يتم غرس الخصومة بينهما بدون قصد داخل نفوس الأبناء, وبالتأكيد لن يصبحوا أثرياء أبدا”, منوها بأن “الكثير من الأشخاص كانوا يشعرون بالدهشة من الدعوة التي أطلقتها يوم 24 يوليو 2013 الخاصة بأخذ تفويض لمحاربة الإرهاب ” . وأضاف أن هناك أشخاصا لديهم نفوس وقلوب مريضة تحاول المحاربة بالكلمة والافتراءات, فضلا عن السلاح والتخريب والتدمير في البلاد“.

 وقال الرئيس: “كل يوم ينشر الكذب عبر مواقع التواصل الاجتماعي, لا أتحدث عن الإرهاب, الإرهاب رأيتم فيلما لم يغط الحقيقة كاملة, حقيقة الإرهاب والتدمير والخراب التي تواجهها الدول الإسلامية, وضحاياه كثر جدا وخاصة في الدول الإسلامية, ولن ينتهي الخراب إلا في حالة أن تكون لدينا قناعة جميعا سواء أهل الدين أو أهل السياسة وأهل الإعلام“. 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التطرف والارهاب لن يثنى الشعب المصرى عن المضى نحو مستقبل افضل.

كما أكد الرئيس خلال كلمته في الاحتفال الذي نظمته وزارة الوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أكد أن الدولة لا تلتفت لمحاولات الهدم امام تحقيق تطلعات الشعب المصرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!