حوادثعاجل

النيابة العامة تباشر التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة

وضع متفجرات حول منزله.. تصفية عمرو الأحمر عقب حصاره من الأمن بسوهاج

النيابة العامة تباشر التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة

النيابة العامة تباشر التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة
النيابة العامة تباشر التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة

كتب: وراء الاحداث

تولت النيابة العامة، أمس الثلاثاء، الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري مباشرة التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة فيما هو منسوب إليهم.

وقالت النيابة في بيان لها، الأربعاء، ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها.

وإزاء ذلك فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسئولية القانونية.

مؤكدةً أن النيابة العامة حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها ما يتاح من معلومات أو بيانات.

الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية 

وحاول المجرم احتجاز أقاربه وهددهم  بتفجير اسطوانة غاز، لكن قوات الأمن اقتحمت الشقة التي كان يقطن بها بمنطقة شارع جواد حسنى المعروفة بشارع الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.

وشاركت مجموعات قتالية في حصار مكان المتهم عمرو جابر الأحمر بطما سوهاج، الهارب من حكم الإعدام، بعد أن حاول ترويع أمن المواطنين، وتمكنت من السيطرة علي الموقف، قبل قيامه بأي أعمال من شأنها تهديد سلامة المواطنين، وتمكنت من تصفيته، عقب تبادل لإطلاق النيران مع المتهم.

 يذكر أن “عمرو. ا. ج. س” المشهور بعمرو الأحمر٤٥ سنة، كان هاربا من حكم بالإعدام لارتكابه جريمة قتل منذ سنوات.

كان فيديو قد تم بثه منذ ايام، وتداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد أظهر فتاة تدعى أمنية، ١٧ سنة، تستغيث بأجهزة الأمن، حيث حاول المتهم احتجاز والدها وأخوتها فى منزلهم بشارع بيت الأحمر بطما وفتح عليهم أنبوبة بوتاجاز لترويعهم، لكن الشرطة سيطرت على الموقف، وضيقت الخناق على العنصر الهارب بعد تبادل لإطلاق النار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!