برلمانعاجل

النواب يوافق على حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ومشروعات القوانين

رئيس "النواب" يرفع الجلسة العامة إلى 8 مايو المقبل

النواب يوافق على حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ومشروعات القوانين

‎‎النواب يوافق على حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ومشروعات القوانين
النواب يوافق على حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ومشروعات القوانين

كتب: وراء الاحداث

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي نهائيا على التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية (/2020 2021).

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، بحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط وممثلين عن الجهات المختصة، فيما جاءت الموافقة عقب مناقشة من حيث المبدأ تحدث فيها معظم النواب ما بين موافق على البيان الختامي وبين ما له ملاحظات على بعض البنود. كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون بربط حساب ختامي الموازنة العامة للدولة للسنة المالية /2020 2021.

وكذلك مشروعات القوانين بربط الحساب الختامي لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية عن السنة المالية /2020 2021 (وعددها 53 مشروعا).

كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون بربط حساب ختامى موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن السنة المالية /2020 2021. كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل (الديوان العام- مصلحة الخبراء- مصلحة الطب الشرعي- مصلحة الشهر العقاري) عن السنة المالية /2020 2021.

من ناحية اخرى رفع رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي الجلسة العامة اليوم الثلاثاء إلى يوم الأحد الموافق 8 مايو المقبل في تمام الساعة 11 صباحا.

جاء ذلك عقب تقديم رئيس المجلس التهنئة للشعب المصري بحلول أعياد القيامة المجيد، وتحرير سيناء وشم النسيم وعيد العمال وعيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!