عاجلمحافظات

المحافظات تزيل أثار الطقس السئ واستمرار الموجة فى بعضها

تأجيل الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية

المحافظات تزيل أثار الطقس السئ واستمرار الموجة فى بعضها

المحافظات تزيل أثار الطقس السئ واستمرار الموجة فى بعضها
المحافظات تزيل أثار الطقس السئ واستمرار الموجة فى بعضها

 كتب : وراء الاحداث

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية, اليوم السبت, أعمال إزالة أثار موجة الطقس السيئ التي ضربت مدينة الثغر, وصاحبها أمطار رعدية غزيرة وبرق.

وكانت الأمطار قد تسببت في تراكم المياه بعدد كبير من شوارع الإسكندرية, وارتباك حركة المرور, وتعطيل الدراسة بجميع المدارس, فضلا عن حدوث انهيارات جزئية لـ14 عقارا.

من جانبها، تستمر حالة الطوارئ فى محافظة شمال سيناء، اليوم، بتعليمات من المحافظ محمد عبد الفضيل شوشة حيث تشهد هطول أمطار متقطعة مع غيوم ورياح وانخفاض في درجة الحرارة .

وأثرت الظروف الجوية على مظاهر الحياة العامة وتأثرت الأسواق والحركة التجارية وحركة المرور في الشوارع وقد لزم معظم المواطنين منازلهم.

وفى محافظة كفرالشيخ أعلن المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه تأجيل الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية وأعلن رئيس جامعة كفر الشيخ أيضا تأجيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.

من جانبها اكدت المحافظ أنه ومع إعلان درجة الاستعداد القصوى تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختلفه بالإضافة إلى الدفع بجميع المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه أولا بأول والتعامل معها من قبل الفرق المنتشرة بالأنحاء المختلفة وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المارة ومنع وجود أى تكدس للسيارات.

قررت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تعطيل الدراسة غداً بجميع مدارس المحافظة التى تعمل يوم السبت نظراً لسوء الأحوال الجوية.

حيث وجهت المحافظ تعليماتها الى السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بتنفيذ ذلك القرار حرصاً على سلامة الطلاب وذلك بعد متابعة ما ورد بخرائط التنبؤ بحالة الطقس بتعرض البلاد لموجة من الطقس السئ على كافة الأنحاء، على أن يتم استئناف الدراسة يوم الأحد بجميع المدارس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!