رياضةعاجل

اسوان يكتسح طنطا برباعية في معركة البقاء في الممتاز

المصري يفوز على الحرس ويحصد 3 نقاط و الاتحاد يؤجل تتويج الأهلي بالدوري الممتاز بعد تعادلهما سلبياً

اسوان يكتسح طنطا برباعية في معركة البقاء في الممتاز

اسوان يكتسح طنطا برباعية في معركة البقاء في الممتاز
اسوان يكتسح طنطا برباعية في معركة البقاء في الممتاز

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى

نجح فريق اسوان في اقتناص ثلاث نقاط غالية بالفوز على طنطا برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الـ ٢٧ للدورى العام لكرة القدم.

أحرز اهداف اسوان ابراهيم جلال هدفين ومحمد اسماعيل هدفا ومصطفي البدرى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد اسوان للنقطة 31 بينما يظل طنطا عند النقطة 17 في المركز الاخير.

كما نجح فريق المصرى البورسعيدي، في حصد ثلاث نقاط في الدورى العام لكرة القدم، بعد الفوز على حرس الحدود 2 — 1، في المباراة التي اقيمت بينهما، اليوم الإثنين،  في مباراة مؤجلة من الاسبوع 18 للمسابقة.

احرز هدفى المصرى محمود وادى،  واموتو، بينما احرز هدف الحدود شرويده.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى الى 29 نقطة، بينما يظل رصيد الحدود 26 نقطة.

فى سياق البطولة ذاتها أجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تتويج النادي الأهلي رسميا ببطولة الدوري الممتاز بعدما تعادل معه بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة 27 في المسابقة.

وشهدت المباراة إثارة وندية من الفريقين استحوذ الاتحاد على مجريات الشوط الثانى من المبارة ولم يحالفه التوفيق فى اجراز اهداف 

واحتسب الحكم ضربة جراء للاتحاد نفذ أحمد رفعت ركلة الجزاء في الدقيقة 62 لكن الحارس محمد الشناوي تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها فريق الاتحاد ليظل التعادل السلبي مسيطرا.

وتعرض حمدي فتحي للدفع داخل منطقة الجزاء ليستدعي حكم الـVAR إبراهيم نور الدين حكم الساحة ليقرر الأخير عدم احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع التعادل رصيد الأهلي إلى 72 نقطة بفارق 20 نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه، ليصبح في حاجة إلى نقطتين فقط لحسم اللقب، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب ليتقلص الفارق مع بيراميدز الرابع إلى 8 نقاط.

من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري أن الفريق قدم مباراة جيدة امام الأهلي، مشيراً إلى أن الفريق أهدر فرص حقيقة لتحقيق فوز سهل ومهم، وأضاف يوسف في تصريحات صحفية، كنا قريبين من تحقيق مكسب مهم في مباراة اليوم واضعنا العديد من الفرص السهله أمام الأهلي، وتابع كنت حريص على الاستحواذ على وسط الملعب لعدم منح الأهلي فرصة التقدم وإحراز أي هدف.

وأعرف طلعب يوسف عن رضاه لأداء الفريق في مباراة اليوم ، مؤكداً هدفنا تقديم أداء مميز الفترة القادمة والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!