شئون عسكريةعاجل

المتحدث العسكري: القوات المسلحة تشرف على 2300 مشروع ولاتديرها يعمل بها 5 ملايين مدني

وناشد المواطنين عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة

المتحدث العسكري: القوات المسلحة تشرف على 2300 مشروع ولاتديرها يعمل بها 5 ملايين مدني
المتحدث العسكري: القوات المسلحة تشرف على 2300 مشروع ولاتديرها يعمل بها 5 ملايين مدني

كتبت : منا احمد

أكد المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة عقيد أركان حرب تامر الرفاعي، بإن القوات المسلحة تدعم جهود الدولة في كافة المجالات لبناء مصر المستقبل ، وهي حريصة على توضيح الحقائق للرأي العام من خلال وسائل الإعلام.

وأكد الرفاعى  أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى من شائعات تتعلق بامتلاك أو افتتاح القوات المسلحة سلسلة من الصيدليات بمختلف أنحاء الجمهورية غير صحيح .

ولفت عبر التليفون : «مش هنطلع نرد على كل حاجة وخاصة الموضوعات اللي زي دي، بس لما نلاقي الموضوع بيزيد عن حده فيبقى واجب علينا نوضح للرأي العام الكلام ده مضبوط أو لأ».

وأشار خلال مداخلته الى: «أنه فى وسائل إعلام بتجيب سيرة القوات المسلحة عشان خاطر تاخذ مشاهدات أعلى»، مؤكدًا أن أي مشروعات تقوم بها القوات المسلحة أو تضع أيديها فيها يتم إعلانها للرأي العام .

واكد المتحدث العسكرى «كل حاجة بتتعمل بنطلع نقول عليها ونعلنها للرأي العام (..) ونعمل في نحو 2300 مشروع، بها 5 مليون موظف وعامل وفني ومهندس مدنيين، وشركات مدنية بالكامل».

واكد المتحدث العسكرى على ان القوات المسلحة تشرف عليها فقط ولا تديرها لافتا  بنطلع نقول الصوب الزراعية فيها كام واحد شغال، ومشروع الجلالة فيه 150 ألف عمالة مباشرة و150 ألف غير مباشرة.

ناشد المتحدث العسكرى في مداخلة مع برنامج الحكاية على فضائية إم بي سي مصر، مساء الاثنين، المواطنين عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي التى تهدف الى اثارة البلبلة وتزييف الحقائق عن المشروعات القومية للتنمية الشاملة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!