أخبار مصرعاجلمحافظات

«القاهرة»: إخلاء العقارات المجاورة لمنزل باب الشعرية لتأمينها من خطر الانهيار

صرف إعانات للمتضررين من حادث انهيار عقار باب الشعرية ..تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المباني المجاورة لعقار باب الشعرية المنهار

«القاهرة»: إخلاء العقارات المجاورة لمنزل باب الشعرية لتأمينها من خطر الانهيار

«القاهرة»: إخلاء العقارات المجاورة لمنزل باب الشعرية لتأمينها من خطر الانهيار
«القاهرة»: إخلاء العقارات المجاورة لمنزل باب الشعرية لتأمينها من خطر الانهيار

كتب : وراء الاحداث

تفقد اللواء ابراهيم عبد الهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، آثار الانهيار المفاجئ للعقار 15 زرع النوي من شارع الجيش بحي باب الشعرية.

وأكد عبد الهادي، أنه تم إخلاء العقارات المجاورة لتأمينها من خطر الانهيار، مضيفا أنه لم يسفر انهيار العقار عن وجود أي إصابات أو خسارة في الأرواح.

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار بباب الشعرية وبيان مدى تأثرها من الإنهيار، مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة.

كما وجه محافظ القاهرة لمديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث الانهيار .

وكانت الأجهزة التنفيذية بحى باب الشعرية والحماية المدنية  قد نجحوا أمس فى إخلاء العقار من السكان دون المنقولات قبل سقوطه اليوم ولم يسفر الحادث عن إصابات أو وفيات .

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت صباح اليوم بلاغًا بانهيار  بعقار في ١٥ عطفة زرع النوى من شارع الجيش بحي باب الشعرية.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بالحى والحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث .

كما وجه محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، مديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث انهيار عقار باب الشعرية.

وقرر محافظ القاهرة، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار بباب الشعرية وبيان مدى تأثرها من الإنهيار، مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة.

وكانت الأجهزة التنفيذية بحي باب الشعرية والحماية المدنية  قد نجحوا أمس في إخلاء العقار من السكان دون المنقولات قبل سقوطه اليوم ولم يسفر الحادث عن إصابات أو وفيات.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت صباح اليوم بلاغًا بانهيار  بعقار في ١٥عطفة زرع النوى من شارع الجيش بحي باب الشعرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بالحي والحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث

شكل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لعقار باب الشعرية الذي انهار صباح  اليوم. 

كان قد  انهار عقار مكون 5 طوابق بمنطقة باب الشعرية ، دون وقوع أي إصابات ، وبإخطار الأجهزة الامنية انتقلت لمكان الواقعة. 

تلقت غرفة عمليات محافظة  القاهرة  بلاغًا يفيد بانهيار أحد العقارات بمنطقة باب الشعرية بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم التأكد من مغادرة سكان العقار، وإخلاء سكان العقارات المجاورة، وتجرى الآن عمليات التأكد من عدم وجود وفيات أسفل الأنقاض.

والعقار مكون من ارضي و ٤ طوابق من الحوائط الحاملة والأسقف الخشبية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!