أخبار مصرعاجل

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022.. أبرزها الاختيار3 والمداح والمشوار

بعد عرض أولى حلقات المسلسل.. حمادة هلال يحتفل بتصدر «المداح 2» تريند تويتر

أعلنت مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خريطة البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها خلال شهر رمضان 

أعلنت مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خريطة البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها خلال شهر رمضان 
أعلنت مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خريطة البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها خلال شهر رمضان

كتب : وراء الاحداث

كشف المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن ترجمة «الاختيار3» إلى لغتين غير العربية.

وأضاف صالح إن موسم رمضان هذا العام يحتوي على مجموعة عظيمة من الأعمال تصل إلى 14 عملا.

وعن كواليس مسلسل الاختيار 3 أكد حسام صالح، استكمال النجم كريم عبد العزيز في دوره كضابط في الأمن الوطني، بجوار أحمد السقا وأحمد عز.

أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر .. هكذا تم التنويه عن «البرومو» الرسمي لمسلسل «الاختيار3» والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

المسلسل يتحدث عن الفترة التي عاشها المصريين منذ نزولهم في شوارع مصر 30 يونيو لرفض حكم جماعة الإخوان المسلمين، ورفض رئاسة محمد مرسي للبلاد، وصولًا ليوم 3 يوليو والبيان التاريخي الذي صدر من قبل وزير الدفاع حينها المشير أول عبدالفتاح السيسي بحضور عدد من الشخصيات الوطنية.

وشملت قرارات 3 يوليو تضمنت تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت، يؤدى رئيس المحكمة الدستورية العليا اليمين أمام الجمعية العامة للمحكمة، إجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد خلال المرحلة الانتقالية لحين انتخاب رئيس جديد، لرئيس المحكمة الدستورية العليا سلطة إصدار إعلانات دستورية خلال المرحلة الانتقالية.

كما ضمت القرارات تشكيل حكومة كفاءات وطنية قوية وقادرة تتمتع بجميع الصلاحيات لإدارة المرحلة الحالية، تشكيل لجنة تضم كل الأطياف والخبرات لمراجعة التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور الذي تم تعطيله مؤقتا، ومناشدة المحكمة الدستورية العليا لسرعة إقرار مشروع قانون انتخابات مجلس النواب والبدء في إجراءات الإعداد للانتخابات البرلمانية.

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات المخابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبدالعزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع، ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

مشهد من مسلسل «المداح»

احتفل الفنان حمادة هلال، بتصدر مسلسله الجديد «المداح 2»، تريند «تويتر وفيسبوك»، وذلك فور عرض الحلفة الأولى من العمل، على شاشة mbc مصر .

ونشر«هلال»، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليه قائلأ :«الحمد لله والشكر لله.. الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي تريند تويتر وفيس بوك.. مدد يا رب».

ويغوص مُسلسل «المداح- أسطورة الوادي» في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

يشار إلى أن «المداح 2» بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!