أخبار مصرعاجل

«مدبولي» لمحافظ مطروح: مهمتكم وأد مخالفات البناء في مهدها

رئيس الوزراء يوافق على توصيل الغاز الطبيعي بالحمام والعلمين والضبعة ويوجه بسرعة الإنتهاء من طريق مطروح - سيوة

«مدبولي» لمحافظ مطروح: مهمتكم وأد مخالفات البناء في مهدها

«مدبولي» لمحافظ مطروح: مهمتكم وأد مخالفات البناء في مهدها
«مدبولي» لمحافظ مطروح: مهمتكم وأد مخالفات البناء في مهدها

كتب: وراء الاحداث

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في محافظة مطروح، وكذا الموقف الحالي للتصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، وذلك في إجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، واللواء عماد الكدواني، مدير أمن مطروح.

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع على أهمية المضي في استكمال المشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف القطاعات على أرض محافظة مطروح، بما يحقق الهدف من تحسين الخدمات لأبناء الوطن في هذه البقعة الغالية، وشدد على ضرورة التعامل بحسم مع إزالة مخالفات البناء الجديدة لدى حدوثها، وقبل تفاقم المشكلة، من خلال “الوأد في المهد”، محذراً من أنه لن يتم السماح بأية مخالفة جديدة مع انهاء هذا الملف.

ووافق رئيس الوزراء على مطلب يتعلق بإدراج مدن الحمام والعلمين والضبعة، ضمن منظومة توصيل شبكة الغاز الطبيعي نظراً لكثافة السكان بها، وللحد من نقص اسطوانات البوتاجاز خاصة في فصل الشتاء، وفي هذا السياق كلف رئيس الوزراء وزير البترول بالإسراع في تنفيذ هذ المطلب.

كما أكد رئيس الوزراء انه سيتم متابعة طلب المحافظة الخاص بتخصيص قسم لعلاج الأورام بالمحافظة، بما يساهم في توفير الخدمة الطبية لأبناء المحافظة من العلاج الكيماوي والإشعاعي لمرضى الأورام، وتجنيبهم عناء الانتقال الى محافظة أخرى لتلقي العلاج. 

وواصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الاستماع، الى عدد من المطالب التي عرضها اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، فيما يتعلق بمشروعات المحافظة واحتياجاتها، وأصدر توجيهاته بشأن عدد من هذه المطالب والاحتياجات، حيث وجه مدبولي بضغط مدة تنفيذ طريق مطروح / سيوة، نظراً لأهميته القصوى لأبناء المحافظة وزوارها، ليتم الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!