أخبار مصرعاجل

السيسي يهنئ «سعيد» و«البرهان» و «ميقاتي» بعيد الأضحى

الرئيس السيسي يهنئ رئيس الوزراء العراقي وأمير الكويت و ملك البحرين و الرئيس تبون بعيد الاضحى المبارك ويتلقى اتصالًا هاتفيًا من أمير تبوك للتهنئة بعيد الأضحى

السيسي يهنئ «سعيد» و«البرهان» و «ميقاتي» بعيد الأضحى

السيسي يهنئ «سعيد» و«البرهان» و «ميقاتي» بعيد الأضحى
السيسي يهنئ «سعيد» و«البرهان» و «ميقاتي» بعيد الأضحى

كتب: وراء الاحداث 

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، وقد توجه الرئيس السيسي بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي نعمة الأمن والاستقرار، من جانبه أعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس السيسي على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

في سياق متصل، أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لشعب وحكومة السودان الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء، بحسب ما أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

من جانبه أعرب الفريق أول عبدالفتاح البرهان عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس السيسي، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

إلى جانب ذلك أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع نجيب ميقاتي، رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، حيث أعرب عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للشعب اللبناني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

وأعرب رئيس الوزراء اللبناني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من الرئيس السيسي، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً بالخير واليُمن والبركات.

الرئيس عبد الفتاح السيسي و مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق - صورة أرشيفية

 

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.

من جانبه أعرب رئيس الوزراء العراقي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية من أخيه الرئيس، متمنيًا لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.. صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

كماأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وتوجه الرئيس إلى شقيقه العاهل الكويتي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لدولة الكويت حكومة وشعبا.

من جانبه، أعرب العاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.

توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله العلى القدير أن يعيد المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، بحسب ما أعلن المتحدث بأسم الرئاسة السفير بسام راضي.

أعرب الملك حمد عن خالص تقديره للرئيس على تهنئته الكريمة، متمنياً جلالته لمصر، قيادةً وشعباً، كل الخير والازدهار.

الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد المجيد تبون بقصر الاتحادية - صورة أرشيفية

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية، وقد تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم، بحسب ما ذكر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

فى سياق متصل تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك، للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، داعيًا الله تعالى أن ينعم على البلدين الشقيقين بالخير والبركات

من جانبه، أعرب الرئيس عن تمنياته للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل الخير والتقدم والازدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!