شئون عسكريةعاجل

السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة

بالفيديو..فيلم تسجيلى "الحقيقة والتحدى".. بالندوة التثقيفية من انتاج ادارة الشؤن المعنوية

السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة

السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة
السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة

كتبت : منا احمد

شهدالرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، بمركز المنارة الدولة بالمؤتمرات

حضر الندوة النثقيفية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمستشار عدلى منصور  الرئيس الاسبق والدكتور احمد الطيب شيخ الازهر والفريق اول محمد زكى وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق محمد فريد حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة واسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية والجامعات المصرية وكبار قادة القوات المسلحة السابقين وعدد من الابطال منما شاركوا فى حروب 67 والاستنزاف وحرب اكتوبر المجيدة .

وقد وصل الرئيس السيسي الى مقر انعقاد الدورة التثقيفية ال 31 للقوات المسلحة

عرضت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 31، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيلما تسجيليا بعنوان “الحقيقة والتحدى”، من انتاج ادارة الشؤن المعنوية بالقوات المسلحة والذى يتحدث عن التحديات التى واجهتها الدولة المصرية على مدار التاريخ.

واستعرض الفيلم إنجازات الرئيس محمد أنور السادات في الحرب والسلام، واسترداد باقي الأرض المحتلة، حيث أشار إلى الزيارة التاريخية للزعيم الراحل السادات التاريخية إلى إسرائيل والتى توجت في نهايتها باتفاقية كامب ديفيد.

كما استعرض الفيلم التسجيلي مواجهة مصر للإرهاب بكافة أشكاله، وكذا مسيرة البناء في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى شهدت التعمير في كافة مرافق الدولة جنبا إلى جنب مع مكافحة الإرهاب والقضاء على منابعه.

 

الفيديو..فيلم تسجيلى “الحقيقة والتحدى”.. بالندوة التثقيفية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!