شئون عسكريةعاجل

السيسي يشاهد فيلم من انتاج الشؤن المعنوية “مستقبل واعد” عن ارادة المصريين لتحقيق نهضة تنموية

أظهر الفيلم أن الإرادة المصرية تجلت عبر الاستغلال الصناعي الأمثل لثروة مصر المعدنية

السيسي يشاهد فيلم “مستقبل واعد” عن ارادة المصريين لتحقيق نهضة تنموية

 

 

 

 فيلم "مستقبل واعد" عن ارادة المصريين لتحقيق نهضة تنموية
السيسي يشاهد فيلم “مستقبل واعد” عن ارادة المصريين لتحقيق نهضة تنموية

 كتب : وراء الاحداث

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالسويس وجنوب سيناء اليوم/الثلاثاء، عرض فيلم تسجيلي من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية حمل عنوان (مستقبل واعد).

استعرض الفيلم إرادة المصريين وعزمهم وحماسهم في تحقيق نهضة تنموية، حيث قهروا التحديات وحققوا مزيدا من الانجازات عبر بناء عشرات القلاع الصناعية في عبور جديد إلى مستقبل واعد.

وأظهر الفيلم أن الإرادة المصرية تجلت عبر الاستغلال الصناعي الأمثل لثروة مصر المعدنية بإنشاء مزيد من الصروح الانتاجية في سباق مع الزمن، حيث استطاعوا الانتهاء من بناء مصنع (الدرفلة 3) للحديد والصلب في السويس خلال عام واحد فقط بدلا من ثلاثة أعوام، علاوة على المجمع الصناعي للرخام والجرانيت بمنطقة الجفاجفة على مساحة مليوني متر مربع، كما تم استخدام المساحات غير المستغلة في زراعة 150 فدانا لأشجار الزيتون.

ولفت الفيلم التسجيلي إلى أن حركة الطرق شهدت نهضة نوعية أخرى على أرض سيناء، حيث تم الانتهاء من إنشاء طريق نفق شرم الشيخ بطول 342 كيلو مترا، كذا إنشاء محورين عرضيين يصلان بين طريق السلام وطريق الدائري لشرم الشيخ، كما تم إنشاء 239 عمارة سكنية بإجمالي 3700 وحدة إسكان اجتماعي في جنوب سيناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!