أخبار مصرعاجل

السيسي يرحب بالوفود المشاركةبمعرض “إيديكس 2021” ويلتقط صورة تذكارية مع المشاركين

السيسي يرحب بالوفود المشاركةبمعرض “إيديكس 2021” ويلتقط صورة تذكارية مع المشاركين

السيسي يرحب بالوفود المشاركةبمعرض "إيديكس 2021" ويلتقط صورة تذكارية مع المشاركين
السيسي يرحب بالوفود المشاركةبمعرض “إيديكس 2021” ويلتقط صورة تذكارية مع المشاركين

كتب :  وراء الاحداث

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمشاركين في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2021″، قائلا: “أرحب بكم واقدم التهنئة على افتتاح هذا المعرض بحضور ضخم ويعكس قوة كبيرة جدا جدا للتواجد وللتنظيم وحجم وقدرة الشركات الموجودة في المعرض”.

وأضاف الرئيس السيسي – خلال كلمته في افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية قائلا: “أتمنى لكم التوفيق.. وإقامة طيبة في مصر في هذا الوقت من السنة”.

ووجه الرئيس السيسي، الشكر للقائمين على عملية تنظيم معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021، قائلا: “أشكر القائمين على هذا المعرض والجهد المبذول الذى يعكس منظر أكثر من رائع”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح المعرض الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021”: “أتمنى التوفيق لكل الشركاء في إيديكس.. شكرا جزيلا”.

كما التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية مع رؤساء الوفود وكبار الحضور المشاركين في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2021»

وانطلقت فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021″، في نسخته الثانية .

وأشاد الرئيس السيسي بالمشاركة الكبيرة بالمعرض، وقال: ” إن الحضور الكبير يعكس القوة الكبيرة للتواجد والتنظيم وحجم وقدرة الشركات المشاركة في المعرض”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!