أخبار مصرعاجل

السيسي يتبادل التهانى مع ملوك ورؤساء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

ببطولات رجال الجيش المصري البواسل الذين ضحوا بأرواحهم  دفاعا عن عزة وكرامة الوطن خالدة فى أذهاننا

السيسي يتبادل التهانى مع ملوك ورؤساء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

السيسي يتبادل التهانى مع ملوك ورؤساء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
السيسي يتبادل التهانى مع ملوك ورؤساء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

كتب وراء الاحداث

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.


وأعرب خادم الحرمين الشريفين- في البرقية وفقا لوكالة الأنباء السعودية ” واس ” اليوم السبت عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسي، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.


كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة مماثلة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


وعبر ولي العهد السعودي عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسي، ولحكومة وشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

بعث سلطان سلطنة عمان قابوس بن سعيد، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وكما ذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السلطان قابوس ضمن برقيته أصدق تهانيه وأطيب تمنياته بوافر الصحة والسعادة للشعب المصري، وبمزيد من الرخاء والازدهار.

أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أن انتصارات السادس من أكتوبر الخالدة، مثلت ملحمة مجيدة شهدت امتزاج الدماء الكويتية والمصرية، وجسدت بصورة جلية، الروابط الوثيقة والتاريخية والوطيدة التي تجمع البلدين.

جاء ذلك في برقية تهنئة، بعث بها أمير الكويت، اليوم السبت، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب أمير الكويت عن تمنياته للرئيس السيسي بدوام الصحة والعافية، ولمصر وشعبها الكريم، كل التقدم والازدهار.

كما بعث نائب الأمير ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر ، متمنيا له موفور الصحة والعافية ولمصر وشعبها كل الرقي والازدهار.

كما بعث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية ” بنا ” أن رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بعث أيضا برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة..كما بعث رئيس الوزراء البحريني برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

سياق متصل قدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه التهنئة لرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ٤٦ لنصر أكتوبر العظيم .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس أن ذكرى نصر أكتوبر العظيم سيظل مبعث فخر لنا جميعا، وستظل ذكراه خالدة في أذهاننا  ببطولات رجال الجيش المصري البواسل الذين ضحوا بأرواحهم  دفاعا عن عزة وكرامة الوطن متمنية المزيد من التنمية والازدهار لمصرنا الحبيبة. 

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي استردت بها قواتنا المسلحة الباسلة الأرض والكرامة .

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الذين بذلوا التضحيات الغالية من أجل الحفاظ على أمن وأرض الوطن ولا يزالون يبذلون دمائهم الذكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف القتل والتدمير حيث حقق جيشنا العظيم نجاحات عظيمة وبطولات للقضاء عليها

وأضاف حسين زين أن الجيش المصري في عطاء مستمر لوطنه من خلال مواقفه الوطنية المخلصة المتعددة وانحيازه لإرادة الشعب المصري وتمتد هذه المواقف الوطنية المساندة للشعب المصري في مشاركة قواتنا المسلحة بمشروعات البناء والتعمير من أجل حياة أفضل لمصر وشعبها في ظل القيادة الوطنية المخلصة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد زين على مواصلة دور الإعلام الوطني تجاه الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب والتصدي بمهنية ومصداقية للشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من استقرار الوطن من خلال جهود وخبرات أبناء الوطنية للإعلام الذين يعملون بوطنية وإخلاص ومهنية وحرفية.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!