أخبار مصرعاجل

السيسي للمصريين: «حاولوا يخوفونا خلال الشهور اللي فاتت.. بفضل الله مفيش مشكلة عندنا» “كتف فى كتف”أبلغ رد على من يثير قلق المصريين على حياتهم

الرئيس السيسي يشيد بجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى خلال احتفالية

السيسي للمصريين: «حاولوا يخوفونا خلال الشهور اللي فاتت.. بفضل الله مفيش مشكلة عندنا» “كتف فى كتف” أبلغ رد على من يثير قلق المصريين على حياتهم

السيسي للمصريين: «حاولوا يخوفونا خلال الشهور اللي فاتت.. بفضل الله مفيش مشكلة عندنا» "كتف فى كتف" وهى أبلغ رد على من يثير قلق المصريين على حياتهم
السيسي للمصريين: «حاولوا يخوفونا خلال الشهور اللي فاتت.. بفضل الله مفيش مشكلة عندنا» “كتف فى كتف” وهى أبلغ رد على من يثير قلق المصريين على حياتهم

كتب : وراء الاحداث

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي فعاليات احتفالية إطلاق مبادرة «كتف في كتف»، مساء اليوم الجمعة، برعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في استاد القاهرة الدولي.

وقال الرئيس، خلال كلمته في الاحتفالية: «عاوز أقول لكم على حاجة اسمحوا لي، حاولوا قوى في الشهور اللي فاتت إنهم يخوفونا ويخوفوا المصريين ويقلقوهم على حياتهم، عايز أقول لكم النهارده اللي انتوا شوفوته ده رد طبيعي وقدرة حقيقية لينا، بفضل الله مفيش مشكلة عندنا، بالله وبيكم مفيش مشكلة».

وأضاف: «على قدر الصعوبات والتحديات تمت إعادة مصر لمسارها الصحيح، وعلى قدر العزم على تحقيق النصر المبين في معركتي البقاء والنماء».

وتابع الرئيس: «أعبر عن عظيم امتناني للشعب المصري العظيم على كل ما بذله من جهود وقدمه من تضحيات لنقف اليوم مطمئنين محتفين بالكثير مما تم تحقيقه وبما سيتم إنجازه ليثبت للعالم مرات ومرات، قدراتنا على اقتحام التحديات والعبور بالوطن نحو آفاق المستقبل».

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجهود التحالف الوطني التي لا يمكن إنكارها على مستوى كافة محافظات مصر، وقدم الشكر لكل من شارك من مؤسسات وجهات فاعلة تحت مظلة التحالف الوطني والتنموي  تقديرًا لجهودهم،  جاء ذلك خلال كلمته في ختام احتفالية “كتف في كتف” باستاد القاهرة الدولي اليوم لإطلاق مبادرة “كتف في كتف”، والتي شارك بها أكثر من 60 ألف من متطوعي التحالف الوطني ضمن مبادرة “كتف في كتف”؛ وذلك احتفالا ً بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع 6 مليون كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على أكثر من ٢٥ مليون مواطن في كل محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك بمشاركة 300 ألف متطوع من متطوعي التحالف الوطني .

أضاف الرئيس السيسي، في كلمته باحتفالية إطلاق مبادرة “كتف في كتف”: “شعب مصر العظيم منذ 9 سنوات واستجابة لندائكم، شرفت بتحمل مسؤولية هذا الوطن مستعينا على هذه الأمانة بالله، ومعتمدا على ثقتي في قدرات المصريين، ومتيقنا بأن الله لا يضيع من أحسن عملا، ساعيا من أجل رفعة ورقي هذا الوطن بالعمل الدؤوب والنوايا الصادقة”.

وتابع: مستعينا على هذه الأمانة بالله وثقتي في المصريين والله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وعلى قدر الصعوبات والتحديات التي تحملها المصريون، سنحصد النتائج بإذن الله

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما نشهده اليوم ما هو إلا تأكيد لإرادة الشعب العظيم وإظهاره لقدرته في تحويل المحن إلى منح.. والأزمة إلى نجاح وإنجاز”، متابعا: “نحن أمام مشهد انساني رائع.. ظاهرة التضامن والتكافل والإخلاص والاستعانة بالله سبحانه وتعالي.. جزيل الشكر والتقدير لكل من شارك في هذا النجاح من متطوعين ومؤسسات وجهات فعالة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية “كتف في كتف” المقامة في ستاد القاهرة الدولي: “التحالف الوطني الحقيقة.. لا ينكر دوره.. محدش ينكر دوره إلا اذا كان في نفسه حاجة مش جيدة.. التحالف الوطني دوره عظيم جدا جدا جدا.. احنا موجودين هنا وما يعمله على مستوي محافظات مصر بالكامل يعكس دور التحالف الوطني”.

ولفت الرئيس السيسي كلمته بالقول «سنوات عديدة تمسكنا فيها بوطننا عملنا لأجله، سعينا فيها للأمن والاستقرار واجهنا فيها من المصاعب الكثير، ولكن في كل مرة كنا قادرين على تجاوزها والخروج منها أكثر صلابة وتماسكا، مجددا عهدي معكم بأن نمضي قدما نحو العمل والبناء وعازمين على تجاوز الأزمات، موفرين كافة السبل لشبابنا لتحقيق ما يتناسب مع طموحاتهم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!