رياضةعاجل

الليلة فى التاسعة مساء المنتخب الوطني لكرة القدم بالزي الأبيض الكامل في مواجهة الكاميرون

الأسود السنغالية تفترس بوركينا فاسو وتتأهل لنهائي كأس الأمم

الليلة فى التاسعة مساء المنتخب الوطني لكرة القدم بالزي الأبيض الكامل في مواجهة الكاميرون

 

 

 

كتب : وراء الاحداث

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة الكاميرون, غدا الخميس, في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتديا الزي الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء عقب الاجتماع الفني الذي أقيم اليوم لمباراة الفراعنة أمام أسود الكاميرون.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الوطني نظيره الكاميرون ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي ستقام على ستاد “أولمبيه” بالعاصمة ياوندي في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة.

وفي نفس السياق, جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها, التاسعة مساء الخميس, في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

وسيختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش, اليوم الأربعاء, تدريباته استعدادا لمواجهة الكاميرون مساء غد, وسيضع كيروش وجهازه المعاون الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيخوض بها الفراعنة اللقاء, كما يحسم التشكيل النهائي للمباراة.

كان قد حقق منتخب السنغال فوزا غاليا اليوم الأربعاء، أمام بوركينا فاسو بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي استضافه ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات الدور النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسجلت الأربع أهداف في الشوط الثاني بعدما جاءت أحداث الشوط الأول سريعة بدون هز الشباك، وكان حكم اللقاء قد احتسب ركلتي جزاء في الشوط الأول لصالح اسود التيرانجا قبل أن يتم إلغائهم من قبل تقنية الفيديو.

وافتتح عبدو ديالو اهداف المباراة في الدقيقة 70 وضاعف ادريسا غاي النتيجة للسنغال في الدقيقة 76 قبل أن يقلص بوركينا فاسو النتيجة عن طريق إبراهيم بلاتي توري في الدقيقة 82 وقبل نهاية الوقت الاصلي بلحظات قتل ساديو ماني المباراة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وينتظر منتخب السنغال الفائز من مباراة منتخبنا الوطني أمام الكاميرون التي ستقام غدا الخميس، ليواجهه في الدور النهائي من البطولة التي ستنتهي يوم 6 فبراير الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!