رياضةعاجل

طلائع الجيش يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الزمالك 3 – 2 والحكم جهاد جريشة خارج الخدمة

الاتحاد السكندري يفوز على مصر للمقاصة 3-2 وفوز وادي دجلة على المقاولون العرب 1-صفر

طلائع الجيش يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الزمالك 3 – 2 والحكم جهاد جريشة خارج الخدمة

طلائع الجيش يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الزمالك 3 - 2 والحكم جهاد جريشة خارج الخدمة
طلائع الجيش يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الزمالك 3 – 2 والحكم جهاد جريشة خارج الخدمة 

كتب: حسام مهدى

حقق فريق طلائع الجيش انتصاره الأول في الدوري الممتاز بعد الفوز على ضيفه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الإثنين/ باستاد الجيش بالسويس في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز والحكم جهاد جريشة قراراته غريبة فكان خارج الخدمة.

تقدم طلائع الجيش في الدقيقة الثانية عن طريق محمد شحاتة بعد عرضية من اللاعب كريم طارق, ونجح مصطفي محمد في تسجيل هدف التعادل للزمالك من ضربة رأسية في الدقيقة 36, وعاد الجيش للتقدم مرة ثانية في الدقيقة 42 عن طريق ناصر منسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء, وأضاع اللاعب عاصم صلاح ركلة جزاء لفريق الجيش في الدقيقة 51 نجح محمد عواد حارس الزمالك في التصدي لها, ونجح فريق طلائع الجيش في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب أحمد سمير من ضربة رأسية, وسجل كريم بامبو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 76 بعد عرضية من يوسف أوباما.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش إلى 7 نقاط في المركز ال`12 , بينما تجمد رصيد الزمالك الذي تلقي خسارته الثانية هذا الموسم عند 13 نقطة في المركز الرابع.

فى سياق البطولة ذاتها حقق فريق الاتحاد السكندري, انتصارا ثمينا على مضيفه مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما, اليوم/الاثنين/, باستاد السلام في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد في الدقيقة 19 عن طريق أحمد رفعت من ركلة جزاء, ونجح صلاح امين في ادراك التعادل للمقاصة في الدقيقة 73 ,وعاد احمد رفعت ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 80 ,واحرز إيدو موسيس هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 84 ,ونجح رزاق سيسيه في تسجيل الهدف الثالث وهدف الانتصار للاتحاد السكندري في الدقيقة 85 ,واضاع محمد ابراهيم ركلة جزاء للمقاصة في الدقيقة 39 .

الفوز رفع رصد الاتحاد الي 17 نقطة في المركز الثاني ,بينما تجمد رصيد المقاصة عند 7 نقاط في المركز ال`13 .

كما فاز فريق وادي دجلة فوزا ثمينا على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف , في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر , في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ونجح وادي دجلة في تسجيل هدف التقدم عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 87 من اللقاء بعد كرة ارتدت من الحارس محمود أبو السعود إليه, ليصوب كرة قوية في المرمى الخالي.

وحصل وادي دجلة على ركلة جزاء في الدقيقة 40 من اللقاء بعدما تعرض رفيق كافو للدفع داخل منطقة الجزاء, ليصوبها محمد رضا في منتصف المرمى مما أدى إلى نجاح محمود أبو السعود في التصدي لها بنجاح , كما حصل حسن الشامي لاعب المقاولون العرب على بطاقة حمراء لنيله إنذارين بسبب الخشونة .

ويعد هذا الفوز هو الأول لوادي دجلة خلال الموسم الجاري من الدوري المصري, إذ سبق له التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

وارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة السادسة ليتقدم إلى المركز 15 في جدول ترتيب المسابقة, بعد أن دخل اللقاء متذيلا للترتيب , أما المقاولون العرب فتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز ثالث بجدول الترتيب, خلف الأهلي المتصدر ب`18 نقطة, ثم الاتحاد السكندري ب`17 نقطة, وأمام الزمالك ب`13 نقطة قبل مواجهته مع طلائع الجيش.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!