أخبار مصرعاجل

السيسى: نصر أكتوبر رمز لشموخ مصر وعزتها وصلابتها ويشدد لابد أن نحافظ على بلادنا ومكانتها

السيسي: مصر قدمت شهداء ومازالت حتى نتخلص نهائيا من الارهاب

السيسى: نصر أكتوبر رمز لشموخ مصر وعزتها وصلابتها ويشدد لابد أن نحافظ على بلادنا ومكانتها

السيسى: نصر أكتوبر رمز لشموخ مصر وعزتها وصلابتها ويشدد لابد أن نحافظ على بلادنا ومكانتها
السيسى: نصر أكتوبر رمز لشموخ مصر وعزتها وصلابتها ويشدد لابد أن نحافظ على بلادنا ومكانتها

كتب : وراء الاحداث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن نصر أكتوبر المجيد يوم العزة والكرامة، يوم النصر الذى سيظل خالدا فى تاريخ أمتنا، يوم البطولات والأمجاد التى صنعها رجال القوات المسلحة فى ملحمة عسكرية أبهرت العالم.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بالندوة التثقيفية “العبور الي المستقبل” بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، أن الملحمة العسكرية، عكست قوة إرادة المصريين، فى استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن، وستبقى نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمزا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها.

واضاف الرئيس “أشكر الله على عنايته لمصر وأساله منح مصر المزيد والمزيد من النجاحات، ان مصر لم تقف في معركتها بعد 1967 بمفردها ولكن بدعم أشقائها من الدول العربية ونوجه التحية لهم ، من أهم أسباب نصر أكتوبر الدعم الذي قدمه الاشقاء العرب لمصر، كما دعمت الدول العربية دعمت بعد ثورة 30 يونيو ولا نسى الفضل الذي قدموه”.

وقدم الرئيس، تحية تقدير واعتزاز لكل رجال القوات المسلحة لشجاعتهم وتضحياتهم، كما وجه الرئيس السيسي التحية للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

كما وجه الرئيس التحية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي انه لما حدثت نكسة 67، كان لها تأثير قاس جدًا على كل المصريين، مضيفا أقول هذا حتى لا يتكرر، ونكون دائماً منتبهين وواعين وحريصين على أن نحافظ على بلادنا ومكانتها، وهذا لا يحدث إلا بالعمل الشاق المستمر.

وأضاف الرئيس السيسي “هناك فرق كبير بين الأحداث وأن تعيش الأحداث، مفيش مقال اتكتب فى جرايد مصر كلها وأنا عندي 9 سنين إلا وقرأته عن حالنا وظروفنا”.

وتابع الرئيس “التحية لكل جيل أكتوبر والشعب والجيش المصري الذى قدم كل تضحية من أجل أن تحيا مصر، فكل التحية له ولشهدائه ومصابيه، كل التحية لهم وأسرهم”.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية “العبور إلى المستقبل” التي تنظمها القوات المسلحة اليوم الأربعاء بمناسبة احتفالات الذكرى 48 لنصر أكتوبر المجيد.

 للشعب المصري الذى كان لصموده ووعيه ولمساندته قواته المسلحة في أصعب وأدق الأوقات العامل الحاسم الذى صنع هذا النصر المجيد”.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي ان كل أسرة في ربوع مصر قدمت شهداء، ومازالت مصر تقدم حتى نتخلص نهائيا من الارهاب، واكد ان الشر استثناء ولا يمكن ان يهزم الخير.

وقال السيسي، اليوم الاربعاء خلال الندوة التثقيفية “العبور الي المستقبل” بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر اكتوبر المجيد، أهل سيناء قدموا كل الدعم وعرضوا حياتهم للخطر حتى تعود سيناء لمصر وأهلها.

وأكد ان الدولة تحاول رد جميل لاهل سيناء لدورهم العظيم في استعادة ارضنا، مؤكدا مواصلة العمل على تعمير سيناء وتعويض كل ما مضى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!