أخبار مصرعاجلمجتمع مدنى

السفير نقلى يشيد بالدور المهم “لأكاديمية ناصر العسكرية”

الشكر موصول للضباط السعوديين الدارسين بالكلية على تميزهم وحسن تمثيلهم للسعودية‬ بما يليق بها ونهضتها الكبيرة في ظل  ‫رؤية السعودية 2030

السفير نقلى يشيد بالدور المهم “لأكاديمية ناصر العسكرية”

السفير نقلى يشيد بالدور المهم "لأكاديمية ناصر العسكرية"
السفير نقلى يشيد بالدور المهم “لأكاديمية ناصر العسكرية”

كتب : وراء الاحداث

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية السفير أسامة نقلى  أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالقاهرة ، وكان في استقباله لدى وصوله مدير الأكاديمية اللواء أركان حرب أيمن نعيم ثابت وعدد من قيادات الأكاديمية.

وعبّر السفير أسامة نقلي خلال كلمته عن شكره وتقديره لمنسوبي أكاديمية ناصر العسكرية العليا وقياداتها على حسن الاستقبال، مثنيا على التاريخ الحافل للأكاديمية والدور الكبير الذي تقوم به.

وأشاد سفير المملكة لدى مصر خلال المناسبة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور على كافة المستويات برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  – وأخيهما فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وحرصهم على تعزيز أطر التعاون والتنسيق والتشاور المستمر بما يخدم مصالح شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين.

وكتب السفير السعودي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى:

أشكر سيادة اللواء أ.ح أيمن نعيم ثابت مدير كلية ناصر العسكريه  على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتي للكلية والاجتماع بمنسوبيها.

‏والشكر موصول للضباط السعوديين الدارسين بالكلية على تميزهم وحسن تمثيلهم للسعودية‬ بما يليق بها ونهضتها الكبيرة في ظل  ‫رؤية السعودية 2030‬



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!