عاجلمحافظات

التصدي لـ38 حالة بناء مخالف في حملات بالإسكندرية

في يومها الثاني.. إزالة 24 حالة تعدٍ في 7 مراكز بالدقهلية ...تنفيذ 9 حالات إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمركز المنشأة

التصدي لـ38 حالة بناء مخالف في حملات بالإسكندرية

التصدي لـ38 حالة بناء مخالف في حملات بالإسكندرية
التصدي لـ38 حالة بناء مخالف في حملات بالإسكندرية

كتب : وراء الاحداث

واصلت الأجهزة التنفيذية والأحياء بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملاتها الموسعة للتصدي وإيقاف كل أشكال البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة.

شملت الحملات مناطق متفرقة بأحياء: “العامرية أول، المنتزه أول، المنتزه ثان، شرق” وأسفرت عن التصدي لـ38حالة بناء مخالف بينها تعديات على الأراضي الزراعية بكل من حي المنتزه أول وشرق.

من جانبه، شدد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، على استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للتعامل مع التعديات وإزالتها فورًا والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي والتعدي على أملاك الدولة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

صور.. إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاج ...

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان، اليوم الأربعاء، جهود الوحدات المحلية بالتنسيق مع الزراعة والشرطة والتموين والمتغيرات المكانية، في إزالة التعديات بالبناء المخالف وبدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأورد البيان، أنه تم اليوم إزالة 24 حالة تعدٍ في 7 مراكز (الجمالية 7 حالات – ميت سلسليل 4 حالات – ميت غمر 5 حالات – أجا 4 حالات – المنصورة حالة – المنزلة حالة. – منية النصر 2 حالة) على مساحة إجمالية 1 فدان و19 قيراطًا.

وتم التشديد على الجهات المشاركة بالحملات، بالتصدي لأي حالات بناء مخالف جديدة في المهد، ومصادرة جميع مواد البناء ومعدات المقاول وتحرير محاضر للمقاولين كالمتعدين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، ورفع جميع مخلفات الهدم والأنقاض بعد الإزالة وإعادة الأراضي لسابق عهدها وزراعتها لتعود كما كانت ومتابعة هذه الحالات لضمان عدم عودة التعدي عليها مرة أخرى.

تنفيذ حالات إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمركز المنشأة

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنشأة، برئاسة المهندس أحمد أبو همام رئيس المركز، بتنفيذ حملة إزالة مكبرة، بقوات أمن المركز.

 أسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، مساحات مختلفة بناحية زمام قرى الباجية، وزمام الهماص، وتمت إحالة المخالفين على النيابة العامة، وجار المتابعة المستمرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!