عاجل

الزمالك يهزم المقاولون العرب بثنائية في الدوري

بيراميدزيفوز على الطلائع بثلاثية وسموحة يفوز على الإسماعيلي 2-1 بالدوري الممتاز

الزمالك يهزم المقاولون العرب بثنائية في الدوري

الزمالك يهزم المقاولون العرب بثنائية في الدوري
الزمالك يهزم المقاولون العرب بثنائية في الدوري

 

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على منافسه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة، وسجل مصطفى فتحي التقدم عند الدقيقة 61، وأضاف زميله محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة 76، وجاء هدف تقليص الفارق لرفاق المدرب عماد النحاس عن طريق اللاعب محمد سالم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 16 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، ويتواجد المقاولون العرب عند المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

تأكد غياب ثنائي الزمالك طارق حامد وعمر السعيد، عن مباراة الفريق القادمة ببطولة الدوري الممتاز، أمام فريق غزل المحلة. ويأتي غياب طارق حامد وعمر السعيد عن لقاء الزمالك القادم أمام غزل المحلة بسبب الإيقاف، بعد حصولهما على بطاقة صفراء ثالثة خلال مباراة الزمالك اليوم الثلاثاء أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.

ويلعب الزمالك مع غزل المحلة يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

مباراة بيراميدز و إيسترن كومباني في الدورى الممتاز - صورة أرشيفية

فى ذات البطولة فاز فريق بيراميدز على الطلائع بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما في الاسبوع السابع للدورى العام لكرة القدم.

احرز اهداف بيراميدز محمود وادى هدفين وعلى جبر هدفا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 16 وتوقف رصيد الجيش عند النقطة الخامسة.

من جانبه قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز، إن الفريق حقق فوز مهم على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون مقابل، لمواصلة الاستمرار على المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

وأضاف حمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، على قناة «صدى البلد»، أن الأهم بالنسبة له هو الاستمرارية في الانتصارات، وهو ما يعد أمرًا صعبًا في ظل قوة المنافسة، إلا أن لاعبي بيراميدز لديهم القدرة على ذلك.

وأشار حمد إبراهيم، إلى أهمية رمضان صبحي في صفوف الفريق، الذي يظهر بأداء جيد للغاية هذا الموسم رفقة زملائه، مشددًا أن كل اللاعبين يؤدودون الأدوار المطلوبة على أكمل وجه، وهو ما انعكس على الفريق بنتائج إيجابية.

وواصل تصريحاته، أن بيراميدز اسم كبير وينافس على البطولات التي يخوضها، والتنظيم طوال المباراة أمر هام جدا ولاعبو بيراميدز التزموا بالشكل الخططي أمام الطلائع ا.

بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا ثمينا على ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم الموج الأزرق بهدفه الأول عن طريق خالد عبد الفتاح في الدقيقة 33، ثم أدرك بعدها الدراويش التعادل من أول ضربة جزاء تحسب لهم بالدوري في الدقيقة 45 سجلها شكري نجيب.
وفي الشوط الثاني، سجل صديق أوجولا هدف الفوز لسموحة في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بمعاودة الإسماعيلي مرة أخرى لسلسلة هزائمه بالدوري، حيث تعتبر مباراة اليوم الخسارة الخامسة له.
وكان الإسماعيلي تعادل سلبيا أمام غزل المحلة بالجولة السادسة، و1-1 أمام المقاولون العرب بالجولة الخامسة وخسر قبل هذين المباراتين في 4 مباريات أمام الزمالك 0-2 والبنك الأهلي 0-1 وسيراميكا كليوباترا 1-2 والأهلي صفر-4.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سموحة إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتا بجدول ترتيب الدوري. فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر الدوري حتى الآن الأهلي برصيد 18 نقطة يليه ببيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي بنفس الرصيد 13

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!