رياضةعاجل

الزمالك يفوز علي الاتحاد السكندري 1-0 في الدوري الممتاز

الأهلي يفوز على سموحة بهدف نظيف فى ختام الجولة الاولى

الزمالك يفوز علي الاتحاد السكندري 1-0 في الدوري الممتاز 

الزمالك يفوز علي الاتحاد السكندري 1-0 في الدوري الممتاز
الزمالك يفوز علي الاتحاد السكندري 1-0 في الدوري الممتاز

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

حقق فريق الزمالك انتصارا ثمينا علي ضيفه الاتحاد السكندري بهدف نظيف في بداية مشواره بالدوري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم/الاثنين/ باستاد بتروسبورت في ختام الجولة الاولي من الدوري الممتاز.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد اللاعب مصطفي محمد في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية لم يستطيع عماد السيد حارس الاتحاد التعامل معها ,ليحرز الزمالك اول ثلاث نقاط له في الدوري.

واجري الصربي ميتشو عدة تغييرات في تشكيل الزمالك عن اخر مواجهة في السوبر امام الاهلي حيث لعب ,بمحمد عواد في حراسة المرمي ,وامامه الرباعي محمود حمدي الونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة وحمدي النقاز,واحمد سيد “زيزو” ومحمد اونجم وفرجاني ساسي وامام عاشور في وسط الملعب ,ومصطفى محمد وخالد بوطيب في الهجوم .

وفضل ميتشو عدم الدفع بشيكابالا واشرف بن شرقي ومحمد عبد الشافي ويوسف اوباما.

ويواجه الزمالك فريق مصر للمقاصة في الجولة الثانية ,بينما يلعب الاتحاد السكندري مع الجونة.

وفى سياق البطولة ذاتها استهل فريق الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز, بالفوز على مضيفه سموحة بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الإثنين/ على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية, ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

سجل هدف الأهلي واللقاء الوحيد, لاعبه رمضان صبحي في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول, ليحصد للفريق الأحمر أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري.

وأجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي, عدة تغييرات في تشكيل الفريق في لقاء اليوم, حيث بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى, محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع, عمرو السولية وحمدي فتحي وجيرالدو ومحم مجدي “أفشة” ورمضان صبحي في الوسط, ومروان محسن في الهجوم, بعدما فضل منح راحة للاعبه أحمد فتحي, مع الإبقاء على حسين الشحات وجونيور آجاي على مقاعد البدلاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!