رياضةعاجل

الزمالك يشكر رئيس “فيفا” على تهنئته الفريق بلقب الدوري

8 أكتوبر موعد غلق باب الترشح فى انتخابات نادى الزمالك

الزمالك يشكر رئيس “فيفا” على تهنئته الفريق بلقب الدوري

الزمالك يشكر رئيس "فيفا" على تهنئته الفريق بلقب الدوري
الزمالك يشكر رئيس “فيفا” على تهنئته الفريق بلقب الدوري

كتب : وراء الاحداث 

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بخالص الشكر والتقدير للسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إرساله خطاب تهنئة للنادي بمناسبة حصوله على درع الدوري الممتاز.

وكان إنفانتينو قد أرسل برقية تهنئة للزمالك، مؤكدًا أن اللقب هو نتيجة العمل الجاد والشغف والالتزام موجهًا التهنئة لجميع المعنيين، وطالبهم بمواصلة العمل بروح الفريق.

يذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة، وأنهى الفريق المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

من ناحية اخرى تقرر تحديد يوم الثامن من أكتوبر المقبل، موعدًا لغلق باب التقدم بأوراق الترشح فى إنتخابات نادى الزمالك المقبلة، وذلك بعدما أعلنت إدارة ميت عقبة، أنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادى قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجارى بالجرائد الرسمية والموقع الالكترونى.

فيما حسم حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، موقفه من الترشح على رئاسة الأبيض فى الانتخابات المقبلة، مشددًا على إنه سيعلن موقفه من الترشح فى الانتخابات المقبلة من عدمه، فى آخر يوم من فتح باب الترشح فى الانتخابات المقرر انعقادها يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل، مؤكدًا على أن هناك ملفا مهما يعمل عليه وهو التجديد لـ8 لاعبين مهمين بالفريق، وذلك بعدما نجح الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى التتويج ببطولة الدورى الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!