رياضةعاجل

الزمالك يتعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي 1-1 بدوري أبطال أفريقيا

صن داونز يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف في أبطال أفريقيا

الزمالك يتعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي 1-1 بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي 1-1 بدوري أبطال أفريقيا
الزمالك يتعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي 1-1 بدوري أبطال أفريقيا
كتب : حسام مهدى
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم /السبت/ على ملعب “ليفي مواناواسا” ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
غلب على أداء نادي الزمالك – منذ بداية اللقاء – الأداء الدفاعي وفرض حارس المرمى محمد أبو جبل نفسه نجما للشوط الأول بإبعاده تسديدة صاروخية في الدقيقة 12 وتدخله لإنقاذ مرماه مجددا في الدقيقة 43,وعلى الصعيد الهجومي كانت أخطر كرات الفريق الأبيض عن طريق رأسية للجناح المغربي محمد أوناجم تصدى لها حارس الفريق الزامبي في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني, تحرر لاعبو نادي الزمالك أكثر لينجح المهاجم مصطفى محمد, الذي نزل بديلا لأوناجم في التقدم بالهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة 72 بعد استقباله عرضية زميله محمد عبد الشافي برأسية قوية في شباك أصحاب الأرض, لكن لاعب خط الوسط كوادري كولا تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 78.
وارتفع رصيد الزمالك – بهذا التعادل – إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب فرق المجموعة الأولى خلف مازيمبي الكونغولي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط, كما وصل رصيد زيسكو إلى نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أول أغسطس الأنجولي صاحب المركز الرابع.
فى البطولة ذاتها فاز فريق صن داونز الجنوب إفريقي على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، بملعب مصطفى تشاكر، بالجولة الثالثة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل كيكانا، هدف صن داونز في الدقيقة 59، ورفع بذلك رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد اتحاد العاصمة عند نقطتين، في انتظار نتيجة مباراة الوداد البيضاوي المغربي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي مساء اليوم السبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!