رياضةعاجل

الزمالك يتخطى إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري

الاتحاد السكندري يفوز على الطلائع 2-1 والتعادل السلبي يسيطر على مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا بالدوري

الزمالك يتخطى إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري

الزمالك يتخطى إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري
الزمالك يتخطى إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى

حقق الزمالك الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في الجولة الخامسة للدوري، على ملعب بتروسبورت.

تقدم الزمالك بهدف أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، في الدقيقة السادسة، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وقلص رامي صبري الفارق لصالح فريق إنبي بهدف في الدقيقة 68.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي إنبي في المركز الـ 14 بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط.

 

كما فاز فريق نادي الاتحاد السكندري على مضيفه الطلائع  بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، باستاد “جهاز الرياضة العسكري” ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الجناح أيمن سمير بهدف لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 30 ثم تعادل لاعب خط الوسط الإيفواري رزاق سيسيه بهدف لـ “زعيم الثغر” في الدقيقة 41 وتمكن المهاجم الجامايكي البديل روماريو وليامز من تسجيل هدف الفوز للفريق السكندري في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد الاتحاد السكندري بهذا الانتصار إلى 7 نقاط يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر. 

فى اطار البطولة ذاتهاسيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة سموحة مع ضيفه سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم.

التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد سموحة إلى 6 نقاط في المركز الثامن لجدول الدوري، كما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 7 نقاط في المركز الخامس.

وفي الجولة القادمة للدوري، يحل سموحة ضيفا على الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل، فيما يلعب سيراميكا كليوباترا مع الأهلي يوم الجمعة القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!