حوادثعاجلمحافظات

حبس رئيس شركة مياه الشرب ومدير أحد البنوك في قضية 3 مليون جنيه رشوة بدمياط

رسلان : قرارا بتكليف لجنة مشكلة من الشركة القابضة، لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط

حبس رئيس شركة مياه الشرب ومدير أحد البنوك في قضية 3 مليون جنيه رشوة بدمياط

حبس رئيس شركة مياه الشرب ومدير أحد البنوك في قضية 3 مليون جنيه رشوة بدمياط
حبس رئيس شركة مياه الشرب ومدير أحد البنوك في قضية 3 مليون جنيه رشوة بدمياط

كتب : وراء الاحداث 

قررت النيابه العامة، حبس رئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ومدير احد البنوك  بدمياط لاتهامهما بتلقي رشوة 3 مليون جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، ألقت القبض على مدير بنك بدمياط من داخل مكتبه، وذلك على خلفية القبض على رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط متلبسًا بتقاضي رشوة مالية كبيرة بشارع الجلاء بوسط مدينة دمياط داخل سيارته الخاصة.

وتم إلقاء القبض على عدد من المتورطين في قضية الرشوة من بينهم عاملة باحد البنوك ولكن تم اخلاء سبيلها بعد ثبوت عدم تورطها.

كانت قد تداول رواد الفيس بوط مقطع فيديو لحظة القبض على رئيس شركة مياة الشرب باحد شوارع مدينة دمياط اثناء تقاضيه رشوة تقدر ب3 ملايين جنيه .

وألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمياط لحصوله على مبلغ ٣ ملايين جنيه على سبيل الرشوة من إحدي شركات القطاع الخاص مقابل إستغلال سلطات وظيفته في إسناد وإستلام أعمال بالمحافظة.

وأوضحت الرقابة الإدارية  أن المتهم حصل على الرشوة من إحدى شركات القطاع الخاص مقابل إستغلال سلطات وظيفته في إسناد وإستلام أعمال بالمحافظة.

وألقت الأجهزة الرقابية بدمياط القبض على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط أثناء تواجده بسيارته، ووجد بحوزته مبلغ مالى داخل شنطة السيارة.

تقدم بلاغ يفيد تلقي رئيس الشركة مبلغا ماليا لتسهيل بعض الإجراءات التى تتعلق بعمله، وتم إعداد كمين له وتتبع تحركاته واستيقافه بمعرفة الأجهزة المختصة، ومعاينة السيارة الخاصة به.

وتبين وجود مبلغ مالى كبير بشنطة السيارة، وتم التحفظ على السيارة ورئيس الشركة، وتحرير محضر، ومعرفة ملابسات الواقعة.

وكشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لمياه الشرب، أنه فور تداول الاخبار بإلقاء القبض على رئيس شركة مياه الشرب بدمياط تم عقد اجتماع عاجل لمناقشة وبحث تطورات الواقعة، والتى أكد انها حدثت خارج مقر الشركة.

ومن جانبه أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قرارا بتكليف لجنة مشكلة من الشركة القابضة، لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لحين انتهاء الجهات المختصة من التحقيقات الجارية مع رئيس شركة دمياط.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!