عاجل

والله وعملوها الفراعنة فرحو 100 مليون مصرى بوصلهم نهائي أمم إفريقيا.. أسقطوا الكاميرون بضربات الترجيح

وزير الرياضة: لاعبو المنتخب عازمون على الفوز باللقب الثامن

والله وعملوها الفراعنة فرحو 100 مليون مصرى بوصلهم نهائي أمم إفريقيا.. أسقطوا الكاميرون بضربات الترجيح

والله وعملوها الفراعنة فرحو 100 مليون مصرى بوصلهم  نهائي أمم إفريقيا.. أسقطوا الكاميرون بضربات الترجيح
والله وعملوها الفراعنة فرحو 100 مليون مصرى بوصلهم نهائي أمم إفريقيا.. أسقطوا الكاميرون بضربات الترجيح

كتب : تبيبر الدسوقى وحسام مهدى

تأهل منتخب مصر إلى نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات الترجيح في دور نصف نهائي البطولة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين وظلت النتيجة كما هي.

احتكم الفريقان لضربات الترجيح ونجح الفراعنة في الفوز 3-1.

أحرز ضربات الفراعنة زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين بينما سجل الكاميرون ركلة واحدة صحيحة وأهدر ثلاثة نجح الحارس محمد أبو جبل في التصدي لهم.

من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة :”أن المنتخب المصري عازم على تحقيق إنجاز جديد للرياضة المصرية، والفوز بلقب البطولة الإفريقية للمرة الثامنة بما يقدمه من أداء بطولي وعروض قوية خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

جاء ذلك عقب فوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 ليضرب موعدًا مع منتخب السنغال للمنافسة على لقب البطولة يوم الأحد المقبل.

قدم وزير الرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الوطني على ما قدموه من جهد وأداء خلال مباراة الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، وفوزهم في المباراة والتأهل إلى نهائي البطولة بشكل يعكس مكانة وتفوق كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

ثمن الدكتور أشرف صبحي دعم الجماهير المصرية ومؤازرتهم للاعبي المنتخب خلال مشوار البطولة، وتحفيزهم الدائم للاعبين بمواصلة الانتصارات والتفوق والفوز في المباريات، متمنيًا التوفيق للاعبين في المباراة المقبلة أمام السنغال في نهائي البطولة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل إلى العاصمة الكاميرونية “ياوندي” لحضور المباراة في إطار دعمه الكامل لبعثة المنتخب، والتقى على هامش المباراة بكل من جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وروجيه ميلا ووزراء الرياضة والمالية والداخلية بالكاميرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!