أخبار مصرعاجل

لجنة العفو الرئاسي: جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا

لجنة العفو الرئاسي: جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا

لجنة العفو الرئاسي: جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا
لجنة العفو الرئاسي: جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا

كتب : وراء الاحداث

أكدت لجنة العفو الرئاسي أنها نسقت مع الجهات المعنية بالدولة للإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت اللجنة – في بيان اليوم /الثلاثاء/ – إلى أنها مستمرة في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للإفراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة القادمة.. متوجهة بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المستمر للجنة، كما وجهت التحية للنائب العام ووزير الداخلية على جهودهم المشكورة لإنجاح عمل اللجنة.

وضمت قائمة أسماء المفرج عنهم كلا من: هيثم عبد القادر، محمد فؤاد، حسن عبد الوهاب، محمد السيد محمدى، أحمد سعيد دسوقى، حمدى محمود أحمد، طارق إبراهيم حلمى، حسام محمد، سليمان عبد الرحمن، أحمد لطفى، طه عبد التواب، جمال محمد محمد، علاء السيد، عمرو عبد الحليم، محمد فؤاد، أحمد محمد، صلاح الإمام، مجدى عطية، ياسر فاروق، محمد على مندور، عبد العزيز محمد أنور، عاطف حسن محمود، نور الدين معتز، أمانى فاروق، سيدة عبد الله، شيرين شوقي، حنان محمد، رحاب محمد هاشم العرابى.

النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي

من جانبه قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أنه جاري الإفراج عن ٢٨ من المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك بعد استيفاء الاجراءات القانونية اللازمة ، كما تؤكد اللجنة بأنها مستمرة في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للافراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة القادمة .

وأضاف الخولي: “نتوجه جميعاً بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر للجنة، وكذلك نتوجه بالتحية للنائب العام والسيد وزير الداخلية على جهودهم المشكورة لإنجاح عمل اللجنة”

تنشر «بوابة اخبار اليوم» أسماء المفرج عنهم

كما باشرت اللجنة عملها على ملف دمج المُفرج عنهم، وتلقت عدد من الطلبات لمواقف للمُفرج عنهم سواء بقرار من النيابة العامة أو بقرارات العفو من السيد رئيس الجمهورية.

وتم بالفعل تنفيذ عدد من الاجراءات بعودة البعض لأعمالهم أو توفير فرص عمل، كما يتم التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لحل بعض الأمور الاجرائية المتعلقة بمنع السفر أو التحفظ على الأموال.

وتؤكد لجنة العفو بأنها وحدها -دون غيرها- التي تقوم بالتنسيق مع جهات الدولة في هذا الشأن، ولا صحة لما تعلنه بعض الكيانات أو الأحزاب أو الشخصيات بذات الشأن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!