أخبار مصرعاجل

فيديو| «السيسي جابر خواطر المصريين».. سجل طويل من الانحياز للبسطاء

فيديو| «السيسي جابر خواطر المصريين».. سجل طويل من الانحياز للبسطاء  

فيديو| «السيسي جابر خواطر المصريين».. سجل طويل من الانحياز للبسطاء  
فيديو| «السيسي جابر خواطر المصريين».. سجل طويل من الانحياز للبسطاء

يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع جولاته لمتابعة المشروعات التي تجرى على أرض الواقع، بتواصل مع جميع المواطنين من أجل معرفة مشاكلهم وحلها في الحال، وترصد «بوابة أخبار اليوم» في التقرير التالي انحياز الرئيس للمواطنين.

مقابلة الرئيس مع شابين في حادث الدراجة

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التوقف، أثناء جولة له في شوارع القاهرة، على الوقوف للاطمئنان على شابين كانا يستقلان دراجة بخارية مكلفا طاقم الحراسة والطبيب الخاص به بفحص الشابين ومعرفة ما تعرضا له.

مقابلة الرئيس مع سيدتين في الأسمرات

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقوم بجولة تفقدية مشروع الأسمرات 3 السكنى بالمقطم، الذي تم تشييده لنقل وتسكين الأسر والأهالي من قاطني العشوائيات والمناطق الخطرة داخل مجمع سكني حديث يوفر لهم واقع مجتمعي جديد به جميع الخدمات السكنية والمجتمعية علي نحو متكامل،

والتقى الرئيس بعدد من المواطنين من سكان الأسمرات، وتبادل الحديث معهم مستفسرًا عن ظروفهم المعيشية والوقوف على طلباتهم وملحوظاتهم، وكذلك للاطمئنان على أحوالهم في ظل جائحة فيروس كورونا وجهود الدولة لمكافحة الفيروس والإجراءات الاحترازية ذات الصلة.

 غضب الرئيس من عدم ارتداء العمال للكمامات

كان  الرئيس بتفقد   لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، في مدينة نصر  وتلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

 

مقابلة الرئيس مع بائع التين الشوكي

وضرب  الرئيس عبد الفتاح السيسي مثلًا بموقف أنساني أخر حيث قام بمقابلة    مع بائع تين شوكي خلال جولة ميدانية للرئيس واطمئن على البائع في كل حب واحترام وتقدير، ودار بينهما حوار تميز بالمودّة والرحمة، وفي نهاية الحوار اختتم الرئيس حديث مع البائع  قائلًا:” عايز حاجة.. ربنا يديك الصحة.. كل سنة وأنت طيب”، كلمات تؤكد أن الرئيس السيسي رئيس إنسان من الدرجة الأولي”.

 مقابلة الرئيس مع سيدة عجوز بعزبة الهجانة

كان الرئيس السيسي يتفقد أعمال تطوير عزبة الهجانة وأثناء الجولة قام الرئيس بمقابلة مع سيدة عجوز بعزبة الهجانة تقابل وتعمل بائعة جائلة بالمنطقة، خلال جولته، وتحدث معه، وأبلغته بأن الحي أجبرها على ترك مكانها وأخذ بضاعتها.

وتحدثت السيدة المسنة للرئيس مباشرة وقالت: «خدو حاجتى ومكانى أهلا بيك ياريس مصر كلها بتحبك»، ليرد عليها السيسي ويقبل رأسها. 

 مقابلة مع سيدة مسنة وتوفير علاج لها

قام  الرئيس عبدالفتاح بجولة أمس بمنطقة مدينة نصر ومصر الجديدة وتفقده للكباري والمنشآت الجديدة.

وشهدت الجولة لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بإحدى السيدات التي حرص الرئيس السيسي للاستماع إليها والتعرف على شكواها.

وقالت السيدة للرئيس السيسي إنها تعاني عدد من الأمراض منها الضغط والقلب والكبد، ليبادرها الرئيس بالقول «إللي انتي محتاجاه كله هيتعملك بكرا»، واطلع الرئيس على الأوراق والروشتات الطبية التي كانت تحملها السيدة.

وقبل أن ترحل السيدة استوقفها الرئيس ليسألها إذا كانت تحتاج لشيء آخر فقالت له « ابني مريض سرطان» ليرد الرئيس قائلا «عنينا ليكي..هياخدوا منك كل البيانات حالا».

ووجه الرئيس السيسي الجهات الصحية بمتابعة حالة السيدة ورعايتها وفق أرقى البروتوكلات العلاجية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!