أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي يستضيف أبطال “حياة كريمة” يهنيء الشعب بالأعياد بحفل إفطار الأسرة المصرية

السيسي: المواطن تحمل آثار تنفيذ البرنامج الطموح للإصلاح الاقتصادي يؤكد لأبناء مصر المفرج عنهم: الوطن يتسع لنا جمعيا

الرئيس السيسي يستضيف أبطال “حياة كريمة” يهنيء الشعب بالأعياد بحفل إفطار الأسرة المصرية

الرئيس السيسي يستضيف أبطال "حياة كريمة" يهنيء الشعب بالأعياد بحفل إفطار الأسرة المصرية
الرئيس السيسي يستضيف أبطال “حياة كريمة” يهنيء الشعب بالأعياد بحفل إفطار الأسرة المصرية

كتب: وراء الاحداث

استضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، شاب وفتاة من أبطال ” حياة كريمة “، حيث تم توجيه الدعوة لهما لحضور الحفل والجلوس على طاولة الرئيس .

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن المواقف الإنسانية والمشرفة لأبطال برنامج “حياة كريمة” التي أظهرت نبل أخلاقهم وأمانتهم وحسن تعاملهم وتفانيهم في العمل.

واستعرض الفيلم نزول فريق عمل “حياة كريمة” خلال يومي 8 و9 رمضان، حيث تم عرض حلقتين من البرنامج تحدثت الحلقة الأولى عن فتاة تسمى سارة عاملة توصيل”ديليفري” والتي أظهرت أمانتها بعد إعادتها لمبلغ من المال اكتشفت أنه زائد عن حقها.

ودارت الحلقة الثانية حول شاب يدعى مينا والذي أظهر إنسانيته وإخلاصه برفضه أخذ أجره رأفة بحال الراكب الذي أخبره بأنه لا يملك المال، ووافق على فعل هذا العمل الإنساني دون تردد.

وكانت قد حظيت الحلقتان باستحسان ورد فعل كبير من قبل الجمهور، حيث حصدتا خلال ساعات من عرضهما ملايين المشاهدات، فضلا عن كلمات التشجيع والفخر التي صمم المواطنون على إيصالها للشباب في التعليقات (الكومنتات).

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للشعب المصري مسلميه ومسيحيه بالأعياد المباركة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال الرئيس السيسي “عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى”.

وأشار السيسي ان ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت، مضيفا اننا استنفذنا الاحتياطي النقدي خلال الأزمات ولم يكن لأي رئيس أن يتجاوز الأزمة.

ورحب بشيوخ سيناء وقدم لهم على تعاونهم مع الدولة، مضيفا اننا نستهدف تحقيق تنمية حقيقية في سيناء.

وقال الرئيس السيسي ان دعم الأشقاء العرب لمصر في 2013 وما بعدها ساهم في تجاوز الأزمة.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ان المواطن المصري تحمل الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي، وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية للدولة.

وأشار السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، الى ان التحديات على مدار السنوات الماضية كانت عظيمة ولكن النجاحات كانت أعظم، مضيفا: “خطواتنا كانت ثابتة وراسخة، وعزيمتنا لا تلين من أجل تحقيق البقاء والبناء لمصرنا العزيزة”.

عبر الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادته بالإفراج عن دفعات من أبناء مصر خلال الأيام الماضية، وتوسيع قاعدة عمل لجنة العفو الرئاسي بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية، وإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تشكلت كأحد مخرجات مؤتمر الشباب
وقال السيسي لأبناء مصر المفرج عنهم “الوطن يتسع لنا جمعيا والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية”.

وأعلن الرئيس السيسي -خلال حفل إفطار الأسرة المصرية- عن تكليف الحكومة بعقد مؤتمر صحفي عالمي لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية، وزيادة المحفزات المقدمة للمزارعين مادية وخدمية بما يحقق الاكتفاء الذاتي من القمح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!