أخبار مصرعاجل

السيسي يوجه بإطلاق إسم “الجنزوري” على أحد المحاور المرورية بتوشكى

الرئيس السيسي يفتتح طريق توشكى شرق العوينات بطول 360 كيلومترا ويوجه بتوفير المرافق اللازمة للتوسع فى مساحات الأراضى المستصلحة بتوشكى

السيسي يوجه بإطلاق إسم “الجنزوري” على أحد المحاور المرورية بتوشكى

السيسي يوجه بإطلاق إسم "الجنزوري" على أحد المحاور المرورية بتوشكى
الرئيس السيسي يعيد الحياة لمشروع توشكى بافتتاح عدد من المشروعات الزراعية

كتب : وراء الاحداث

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق إسم رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري على أحد المحاور المرورية التي تم تنفيذها في توشكى تقديرا لجهوده بمشروع توشكي بمحافظة أسوان.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي – خلال افتتاح عدد من مشروعات الاستصلاح الزراعي في توشكى بمحافظة أسوان اليوم الأحد – إن الجنزوري وفريق العمل الذي كان يعمل معه وقت توليه رئاسة مجلس الوزراء هم من أجروا دراسة أكدت أن مشروع توشكى قادر على أن يفيد الدولة بنسبة كبيرة، وهم من أعدوا جزءا من الدراسات في هذه الشأن.

ووجه الرئيس السيسي الشكر لكل من ساهم في إنجاز مشروع “توشكي الخير”، وأثنى بشكل خاص على جهود الراحل الدكتور كمال الجنزوري. 

كماافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي – اليوم الأحد، عبر تقنية “فيديو كونفرانس” – طريق توشكى – شرق العوينات بطول 360 كيلومترا.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي – خلال افتتاحه عددا من المشروعات فى توشكي بمحافظة أسوان اليوم – الشكر للقائمين على إنشاء الطريق.. معتبرا أن الانتهاء من حوالي 350 كيلو خلال هذه المدة الزمنية انجازا كبيرا، معربا أيضا عن شكره للشركات التي ساهمت في إنشائه.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزارات الكهرباء والرى والموارد المائية  والزراعة واستصلاح الأراضى،  بتوفير المرافق اللازمة للتوسع فى مساحات الأراضى المستصلحة بتوشكى.

 كما وجه الرئيس السيسي، بدخول المزيد من الأراضى الزراعية للإنتاج.

ووعدت الهيئة الهندسية، الرئيس السيسي، بدراسة إضافة مساحة 150 ألف فدان إلى مساحة 250 ألف فدان التى أشار إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدراستها خلال أسبوع وإفادة الرئيس السيسي بنتائج الدراسة بعد أسبوع.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، المشروع القومى «توشكى الخير» وعددًا من مشروعات استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!