أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات الثنائية على مائدة السحور

السيسي يؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية

الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات الثنائية على مائدة السحور

الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات الثنائية على مائدة السحور
الرئيس السيسي وولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات الثنائية على مائدة السحور

كتب : وراء الاحداث

التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مائدة السحور في جدة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، رحب ولي العهد في بداية اللقاء، بالرئيس المصري الذي عبر عن الشكر لولي العهد على الحفاوة وكرم الضيافة التي استُقبل بها والوفد المرافق.

واستعراض الطرفان، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات.

كما بحث الزعيمان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء من الجانب السعودي، وزير الدولة ومستشار الأمن الوطني، الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد.

فيما حضر من الجانب المصري رئيس جهاز المخابرات، اللواء عباس كامل.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحُسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، واتطلع لتنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة”.

السيسي

 

من جانبها نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن اللقاء الأخوي، استعرض العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك، وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك. وذلك بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني السعودي الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ورئيس جهاز المخابرات المصري اللواء عباس كامل.

الرئيس السيسي يغادر جدة

وغادر الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الإثنين جدة.

وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!