حوادثعاجل

الداخلية تستبدل ألوان الزي الرسمي للضباط والأفراد بعدد من المحافظات

تم استبدال لون الزي الخاص بالظباط والأفراد والإناث العاملين بوزارة الداخلية للزي الاسود في الموسم الشتوي 2019 بدلا من الزي الكاكي والزي الأبيض ابتداء من صيف 2020

الداخلية تستبدل ألوان الزي الرسمي للضباط والأفراد بعدد من المحافظات

الداخلية تستبدل ألوان الزي الرسمي للضباط والأفراد بعدد من المحافظات
الداخلية تستبدل الزي الرسمي من المحافظات

 كتب : وراء الاحداث

أكد مصدر أمني ان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وافق على تغيير الزي الخاص بأفراد وضباط الشرطة بعدد من المحافظات، وذلك بعد العرض على المجلس الأعلى للشرطة في اجتماعه السابق.

وأوضح المصدر أنه تم استبدال لون الزي الخاص بالظباط والأفراد والإناث العاملين بوزارة الداخلية للزي الاسود في الموسم الشتوي 2019 بدلا من الزي الكاكي والزي الأبيض ابتداء من صيف 2020.

وجاء نص القرار كالآتي: مادة (1) يوحد زي الضباط والأفراد والمجندين بالجهات التالى ذكرها إلى الزي الشتوى “أسود”، والصيفي “أبيض”، بديلاً عن الزي الكاكي المحدد لها، وذلك وفقاً لما يلي: :يستبدل الزي الكاكي بالزي الشتوى “أسود” اعتباراً من شتاء 2019، والزي الصيفي “أبيض” اعتبارًا من صيف 2020.

يأتي ذلك لمديريات أمن: القليوبية، ودمياط، والغربية، والبحيرة، والفيوم، وقنا، وأسوان، والوادي الجديد، وكذا الفروع الجغرافية للإدارات العامة والرئيسية بالنطاق الجغرافي لتلك المديريات “عدا الجهات والفئات الصادر بشأنها قرارات وزارية خاصة“.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!