أخبار مصرعاجل

الحملة الرسمية لـ«السيسي» تنشر فيديو جديد: «إرادة المصريين قادرة تبني حياة»

حملة السيسي الانتخابية تطلق فيديو يوثق زياراته لمختلف المحافظات | فيديو

الحملة الرسمية لـ«السيسي» تنشر فيديو جديد: «إرادة المصريين قادرة تبني حياة»

الحملة الرسمية لـ«السيسي» تنشر فيديو جديد: «إرادة المصريين قادرة تبني حياة»
الحملة الرسمية لـ«السيسي» تنشر فيديو جديد: «إرادة المصريين قادرة تبني حياة»

كتب : وراء الاحداث

نشرت صفحة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو جديد.

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: “في كل مكان في مصر، هتقابل اللي يشبهلك. شركاء في الدم، في الحلم، والقلوب العمرانة بالعزة والقوة، وكرامة الأصل. في وشوش المصريين طيبة الدنيا، وصبر السنين، وإرادتهم قادرة تبني حياة. جوه كل مصري قوة، إرادة، حب، وخير، وطاقة أمل كتبنا بيهم التاريخ وقادرين بيهم نفضل أبطال الحكاية”.

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مقطع فيديو يجمع لقاءات للرئيس السيسي خلال جولاته السابقة بالمحافظات.

كما جاء بالفيديو مقتطفات من كلام الرئيس السيسي لجموع الشعب المصري، وأخرى لافتتاحات المشروعات المختلفة.

وجاء الفيديو مع كلمة جاء نصها :”في كل مكان في مصر، هتقابل اللي يشبهلك.. شركاء في الدم، في الحلم، والقلوب العمرانة بالعزة والقوة، وكرامة الأصل.. في وشوش المصريين طيبة الدنيا، وصبر السنين، وإرادتهم قادرة تبني حياة، جوه كل مصري قوة، إرادة، حب، وخير، وطاقة أمل كتبنا بيهم التاريخ وقادرين بيهم نفضل أبطال الحكاية.

كما نشرت الحملة الرئسمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي فيديو تسليم المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة والمستشار القانوني لها، أوراق الترشح الخاصة بالمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وأعقبها إقامة المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية، هذا الإنجاز لم يكن ممكنًا دون تعاون وجهود مجموعة من الشباب المصري المجتهد، الذين عملوا بتفانٍ واجتهاد على فرز وتجميع هذه الأوراق وإنجاز هذا الإجراء الهام.

وكانت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي نظمت مؤتمرها الأول، السبت الموافق السابع من أكتوبر الجاري، بقاعة السرايا في مدينة نصر.

جاء ذلك بمشاركة متنوعة من الحضور وصلت إلى ٩٨٠ شخصاً بين رؤساء أحزاب وخبراء وشخصيات عامة وسياسيين، وكيانات الشبابية، وفنانين، ورياضيين، فضلا عن الكتاب الصحفيين والمثقفين ورجال الدين والقبائل العربية وحتى المواطنين، وبمشاركة فعّالة من وسائل الإعلام سواء المحلية أو الأجنبية.

وأعلنت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أنها نجحت في جمع مليون و١٣٠ الف و١٠٥ تأييد، منها ٧٥٢ ألف و٤٣٨ من الإناث و٣٧٧ ألف و٦٧٧ من الذكور، كما بلغت تزكيات أعضاء مجلس النواب ٤٢٤ تزكية، منها ٥٣ مستقلين، ٣٧١ حزبيين، منهم ١٠٦ سيدات ، ٧٦ نائب من الشباب.

جاء ذلك خلال كلمة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشاره القانوني في مؤتمر تدشين الحملة الانتخابية.

وأضافت الحملة، أنه تم إجراء الكشف الطبي المطلوب لاستكمال ملف الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وكذلك تقديم ملف الترشح والتوكيلات التي حررها المواطنين  إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية، مع إطلاق صفحة رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الحملة تعمل حالياً على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطتها ورؤية المرشح الرئاسي.

وأضاف فوزي، أن الحملة سوف تقوم بعقد لقاءات (نخبوية وجماهيرية) وجولات ميدانية في كل محافظة، مشيراً إلى أن الحملة سوف تتخذ مقرات لها في عواصم المحافظات، وتتيح الفرصة للراغبين في الانضمام إليها.

وأوضح أن الحملة ستعمل بشكل غير نمطي، وتقوم على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، كما وجه الرئيس بتكوين مجموعة للحوار داخل الحملة تكون مجموعة معاونة في صناعة القرار حال فوزه بإذن الله.

ووجه فوزي التحية لكل راغبي الترشح، مضيفاً أن الحملة على استعداد للتواصل مع الحملات النظيرة للوصول إلى مشهد مشرف يليق بمصر والمصريين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!