رياضةعاجل

الاهلى الاخوانى برئاسة الخطيب (حسن البنا الجديد )يسخر من تهنئة نادى الزمالك بهتافات عنصرية ضد شيكابالا على صفحة الاهلى الرسمية

الزمالك بدء بالروح الرياضيةوالأهلي يسخر ويتهكم والفارس الابيض يسحب تهنئته.. ويطالب بمعاقبة المسيئين لـ«شيكابالا»

الاهلى الاخوانى برئاسة الخطيب (حسن البنا الجديد )يسخر من تهنئة نادى الزمالك بهتافات عنصرية ضد شيكابالا على صفحة الاهلى الرسمية 

الاهلى الاخوانى برئاسة الخطيب (حسن البنا الجديد )يسخر من تهنئة نادى الزمالك بهتافات عنصرية ضد شيكابالا على صفحة الاهلى الرسمية 
الاهلى الاخوانى برئاسة الخطيب (حسن البنا الجديد )يسخر من تهنئة نادى الزمالك بهتافات عنصرية ضد شيكابالا على صفحة الاهلى الرسمية

كتب: وراء الاحداث

كما توقعت فوز الاهلى الاخوانى واشعال الفتنةداخل المجتمع المصرى المترابط لهدم سلامة الامن الاجتماعى برعاية الخطيب ( حسن البنا الجديد ) لم يتعلم من بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا بخطابه السريع للرد بحسم  لرفع الروح المعنوية لللاعبى المنتخب الانجليزى لوائد الفتنة فى مهدها للردعلى الهتفات العنصرية  ضد لاعبى منتخب بلاده اصحاب البشرة السمراء … للاسف الخطيب (حسن البنا الجديد) يشفى غليل جماعة الاخوان الارهابية ومن خلفها الصهيونية العالمية بنشر التعصب الاعمى البغيض واشعال نار الفتنة بين الجماهير المصرية ونحن نعيش افراح تدشين الجمهورية الجديدة رغم مسخ الجوخ من اجل التضليل ( مثل حسن راتب ونائب الجن علاء حساسين مخربى الاقتصادى القومى للبلاد بقضية التنقيب عن الاثار وبيعها بالخارج ) من رجل الاعمال الاهلاوى ياسين منصور المساند الاول بالمال للخطيب (حسن البنا الجديد) من عبيد المال الذى تم استقباله بمجلس الشيوخ بصورة مبالغ فيها بحجة الحديث عن قانون الرياضة رغم انه من باب اولى ابراهيم حجازى يدعو لجنة الرياضة برئتسة الكابتن طاهر ابوزيد والكابتن اسامة خليل للمناقشتها فى التعديلات .. كله مصالح واعلانات وملايين الجنيهات.

ان أعدائنا؛ الاستعمار القديم، والجديد، والصهيونية العالمية، تركّزالان ضد الامن القومى الداخلى المجتمع المصرى لاشعال الفتنة للتخريب والتدمير لهدم الامن والسلم الاجتماعى انهم يخترقون روح مصر وقلبها النابض عن طريق الخلايا النائمة للجماعة الارهابية داخل النادى الاهلى منذ عام 2004 وطهرت للنور فى عام 2007 تحت مسمى الالتراس لاستخدمهم فى التخريب والتدمير واشعال الفتن والتى بدأت بحادث بورسعيد تم ازهاق ارواح جماهير فرحانة بالفوز على الاهلى 3 -1 فتمت اشعال الفتنة ونتج عنها وفاة 57 من مشجعى المصرى الذى لم يتذكرهم احد ويتاجر بدمائهم مثلما يفعل الاهلى الذى توفى منه 48 مشجع فقط بيتاجر بهم والخطيب (حسن البنا الجديد ) لم يعتذر مرة واحدة للمشير طنطاوى والمجلس العسكرى انذاك ان اعدائنا يركزون على هذا السجل تركيزًا مخيفًا، لأنهم من قبل  فشلو فشل ذريع فى أن تشكك الأُمّة في درعها، وفي سيفها فمصر الصخرة التى تتحطم عليها احلام واطماع الغزاة والمتأمرين والمستعمرين .

تواصل جماعة الاخوان الارهابية ومن خلفها الصهيونية العالمية اختراق روح مصر بيد مسؤلى الاهلى الاخوانى برعاية (حسن البنا الجديد)  الفرعون الجديد بستخدم مكر وخبث الثعالب بالكلام المسعول امام الاعلام والجماهير فى نفس الوقت لم يعتذر عن اى اهانه من قبل حنما تولى المستشار عماد عبد العزيز فش غل الاخوان وسمهم من خلال سيف العمارى خلال واقعة بطولة السلة الشهيرة بالصوت والصورة واليوم يعاد نفس السيناريو .. هل وصلت السالة للاجهزة الامنية واتحاد الكورة الملاكى لخدمة الخطيب بتأجيل 8 مباريات خدمة مع العلم نادى تشليسى لعب بالدورى الانجليزى قبل النهائى بثلاثة ايام بدون اى تاجيل ولاحجج واهية وكله لخدمة المصالح تحت الترابيزة والسلام لـ احمد مجاهد بالمغرب .

حيث علق الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي التمع بالخلايا النائمة لجماعة الاخوان واللجان الالكترونية للجماعة الارهابية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على تهنئة نادي الزمالك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه. 

فقدقدمت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب باسم الاخلاق والروح الرياضيةتهنئة رسمية للأهلي بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا.

للاسف بمنتهى انعدام الاخلاق الرياضية وعدم المهنية ..رد حساب قناة الأهلي عبر تويتر على تهنئة الزمالك: «ننتظركم في نهائي البطولة القادمة من أجل إعادة نهائي العام الماضي».

جديربالذكر انه تقابل الأهلي والزمالك في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا وما هو أطلق عليه نهائي القرن ونجح الأهلى الاخوانى في الفوز بهدفين مقابل هدف بعد لعبة سخيفة وكشوفة بتغيير الحكم يوم المباراة وبتعمد عدم احتساب ضربة جراء للزمالك انها ايادى الاخوان والصهيونية العالمية التى تخترق روح مصر فى عز فرحتها بتدشين الجمهورية الجديدة انهم يعرقلون مسيرة البناء والتنمية عن طريق عبيد المال فالغاية تبرر الوسيلة فالخطيب حسن البنا الجديد عمل المستحيل بالمشروع والغير مشروع لبناء مجد لنفسه للتغطية والهيمنة بالاعلانات والقنوات والمديا والنهانى المنافقة من الخارج للهيمنة مشاعر الجماهيرالمصرية لطمث فرحة مشروع حياة كريمة وتدشين الجمهورية الجديد وازمة سد النهضة 

وقد حقق الأهلي اللقب العاشر على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي  المتواضع بثلاثية نظيفة بمساعدة الحكام بطرد لاعب الفريق الجنوب افريقى المتواضع جدا كأنه بتعلم كورة .

من جانبها أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي.

وذكر بيان صادر عن اللجنة أنها «تعتبر أن التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة».

وأضاف البيان: «وبدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية».

تابع: «كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة»

وواصل: «تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الأهلي ضد شيكابالا شيء لا يمكن قبوله خاصة مع تكراره في مناسبات عدة، وهي للأسف نتاج ما تكتبه صفحات الأهلي».

وطالبت اللجنة إدارة الأهلي «بمعاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة، وإلا فإنها تعتبر موافقة ضمنية منهم على ذلك السلوك المشين مما يزيد الاحتقان بين الجماهير وتتحمل مسؤوليته إدارة النادي الأهلي».

كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وجهت تهنئة رسمية لنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، مساء السبت، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك محمود شيكابالا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!