عاجلعالم الفن

الاختيار 3 الحلقة 26 توثق بالتسجيلات مخطط وتهديد الشاطر للفريق السيسى ووزير الدفاع قائد جيش مصر يرد بعنف على تهديدات الشاطر ويحذره لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية

للاجيال القادمة الاختيار 3 الحلقة 26 توثق مخطط الاجندات الخارجية للفوضى الخلاقة بالمنطقة العربية الذى ينفذه الاخوان .. قلق الإخوان قبل 30 يونيو ومرسى يدعم الثورة السورية ويقطع العلاقات مع سوريا والسيسى يتحفظ .. القوات المسلحة تدعو للمصالحة قبل أسبوع من 30 يونيو

الاختيار 3 الحلقة 26 توثق بالتسجيلات مخطط وتهديد الشاطر للفريق السيسى ووزير الدفاع قائد جيش مصر يرد بعنف على تهديدات الشاطر ويحذره لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية

الاختيار 3 الحلقة 26 توثق بالتسجيلات مخطط وتهديد الشاطر للفريق السيسى ووزير الدفاع قائد جيش مصر يرد بعنف على تهديدات الشاطر ويحذره لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية
الاختيار 3 الحلقة 26 توثق بالتسجيلات مخطط وتهديد الشاطر للفريق السيسى ووزير الدفاع قائد جيش مصر يرد بعنف على تهديدات الشاطر ويحذره لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية

كتب : وراء الاحداث

رد وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى (ياسر جلال) على التهديدات الصريحة من المهندس خيرت الشاطر (خالد الصاوى) باستعمال العنف والمواجهة المسلحة، وذلك خلال لقائهما في الحلقة 26 من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” والتي تحمل اسم “تهديد”، حيث قال السيسى لخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى (بيومى فؤاد): “أنتوا خربتوا البلد وضيعوتها أكتر ما كانت ضايعة بأفكاركوا السودا ومؤامرتكم”.

وأضاف السيسى لخيرت الشاطر: “أنت جاى تهدد جيش مصر بشوية إرهابيين، أنتوا باين عليكوا متعرفونيش صحيح، طب قسما بالله اللى هيرفع السلاح في البلد دى في وش الجيش لهشيله من على وش الأرض، أوعى تفتكر إن الجيش ده هو اللى بتشوفه في الشارع لا لا، دى حاجة كبيرة أوى أكبر بكتير من خيالكوا، وممكن يملا البلد دى من إسكندرية لأسوان في ساعات”.

ويستمر وزير الدفاع في حديثه بحدة شديدة: “انتوا لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية، ويحاول الكتاتنى تهدئة السيسى الذى يطلب من عباس كامل (جمال سليمان) إعطائه التقارير بتاعنا ووريهم عملوا إيه في البلد، ويأمر السيسى بأن يحصل توافق بين كل القوى السياسية، مؤكدا أنه يعتبر ذلك تحذيرا، مضيفاً: “الموضوع ده لازم يتلم ولو ما اتملش يبقى التغيير لا بد منه”.

الاختيار 3 الحلقة 26 (5)الاختيار 3 الحلقة 26 
الاختيار 3 الحلقة 26 (6) 
الاختيار 3 الحلقة 26 (7)

 

الاختيار 3 الحلقة 26.. قلق الإخوان قبل 30 يونيو ومرسى يدعم الثورة السورية

بدأت الحلقة 26 من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” والتي تحمل اسم “تهديد”، بمحاولات شباب الإخوان استعمال أسلوب التهديد للشباب المشاركين في حملة تمرد، وذلك من خلال ذهاب اثنين من شباب الإخوان إلى منزل الموظف محمود (محمود البزاوى) ويهددانه بإبعاد ابنه يحيى (ياسر المصرى) عن حركة تمرد، إلا أن محمود يضربهما أمام كل أهل الحارة ويعلن أنه وابنه يحيى ضد الإخوان واللى هيقرب من ابنه هيدفنه مكانه.

يقترح خيرت الشاطر على القوى الإسلامية طلب من مرسى (صبرى فواز) بدعم واضح الثورة في سوريا، ويؤكد على إرسال رسالة لكل المعارضين بأن الجماعة لن تقف أمام من يعارضهم وسترد بكل عنف وإظهار امتلاك القوة، وبعدها يتم عرض مشاهد حقيقة من مشاركة مرسى في مؤتمر الأمة المصرية في استاد القاهرة لدعم الثورة السورية وإعلانه قطع العلاقات مع النظام السوري.

الاختيار 3 الحلقة 26.. السيسى يتحفظ على قرار مرسى بقطع العلاقات مع سوريا

رفض وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى (ياسر جلال)، قرار محمد مرسى (صبرى فواز) بقطع العلاقات مع سوريا، وذلك في الحلقة 26 من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” والتي تحمل اسم “تهديد”، حيث التقى السيسى مرسى وأشار إلى أنه سيتعامل مع الذى حدث على أنه محاولة سياسية لتهديد المعارضة، مع رفضه التام لهذا الأسلوب وتوريط الجيش المصري في أي معارك خارجية.

ويوضح السيسى أن الغرض من القضية السورية هو إحداث حرب أهلية وتدمير الدول من الداخل، والأيام المقبلة ستثبت خطر هذه الحرب على سوريا، وأن مصر فقط هي من نجت من هذه الفكرة الخبيثة، ثم المشهد ينتقل إلى الشارع ومظاهرات دعم محمد مرسى وقراراته وسط توقعات بوصول مصر إلى حرب أهلية.

الاختيار 3 الحلقة 26.. القوات المسلحة تدعو للمصالحة قبل أسبوع من 30 يونيو

استكملت أحداث الحلقة 26 من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” والتي تحمل اسم “تهديد”، بتجهيز وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى (ياسر جلال) بياناً حول دعوة القوات المسلحة الجميع لإيجاد صيغة تفاهم ومصالحة حقيقية، وذلك بعد حالة الانقسام التي بدأت تظهر في البلد، وأن استمرارها ستكون خطرا على الدولة بل وتهدد الأمن القومى.

يلتقى السيسى بمحمد مرسى ويبلغه بالبيان الذى يستعد لإصداره ويوضح له أنه فرصة لتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية قبل أسبوع من 30 يونيو، وأنه لا بد من وجود حوار مع المعارضة حتى لا ندخل فى مشاكل لن ننجو منها، إلا أن مرسى يعترض على صيغة البيان وأنه من القوات المسلحة، إلا أن السيسى يؤكد له أن المبادرة ستكون واضحة من أجل مصلحة الوطن فقط.

اجتماع طارئ في مكتب الإرشاد بحضور كافة القيادات لبحث بيان القوات المسلحة، حيث يرى المرشد محمد بديع (عبد العزيز مخيون) أن حديث السيسى ما هو إلا محاولة منه للضغط على المعارضة وإقناعهم بالتفاوض، فيما جاءت ردود الفعل بين باقى القيادات بشكل متضارب وكل ما يهمهم هو جعل الهجوم على المعارضة وليس عليهم، وجعل الرئاسة مشاركة في الدعوة للحوار.

مسلسل “الاختيار 3 – القرار” يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!