أخبار مصرشئون عسكريةعاجل

السيسى: جيش مصر قوى ورشيد يحمى ولا يهدد يأمن لا يعتدى ودى إستراتيجتنا وعقيدتنا وثوابتنا التى لا تتغير”

السيسى يشكر ابطال القوات البرية والخاصة وحرس الحدود وقوات كثيرة 1200 كيلو يتم تأمينها أكثر من 7 سنوات

السيسى: جيش مصر قوى ورشيد يحمى ولا يهدد يأمن لا يعتدى ودى إستراتيجتنا وعقيدتنا وثوابتنا التى لا تتغير”

السيسي للجيش:كونوا مستعدين لتنفيذ أية مهمة داخل أو خارج حدودنا
السيسي للجيش:كونوا مستعدين لتنفيذ أية مهمة داخل أو خارج حدودنا

 

كتب : وراء الاحداث

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على قوة الجيش المصري وقدرته على الحفاظ على الأمن القومى للبلاد، قائلا: الجيش المصري من أقوي جيوش المنطقة؛ ولكنه جيش رشيد، يحمي ولا يهدد، وقادر علي الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس السيسي ، اليوم السبت، عناصر المنطقة الغربية العسكرية ، بحضور القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس اركان القوات المسلحة، وقادة الافرع الرئيسية للقوات المسلحة؛ وفق ما صرح به السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية. 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده عناصر المنطقة الغربية العسكرية : كونوا مستعدين لتنفيذ أى مهمة داخل حدودنا أو إذا تطلب الأمر خارج حدودنا. 

وأضاف السيسي، خلال تفقده للقوات، اليوم السبت، ” نحن مطمئون على الكفاءة و الحالة القتالية العالية وجاهزون لتنفيذ أية مهمة”.

وتابع السيسي ” دائما أقول الجيش المصري من أقوي جيوش المنطقة؛ ولكنه جيش رشيد، يحمي ولا يهدد، يأمن لا يعتدى، ودى إستراتيجتنا وعقيدتنا وثوابتنا التى لا تتغير”.

واستطرد السيسي موجها حديثه للقوات قائلا: أنا متأكد إذا احتجنا منكم عمل وتضحيات زى ما بيتم ؛ فى كثير من الأنشطة التى تتم لا يعرف الكثير عنها فى المنطقة الغربية على كامل الحدود مع الدولة الشقيقة ليبيا على أكثر من 1200 كيلو يتم تأمينها أكثر من 7 سنوات بالقوات البرية والخاصة وحرس الحدود وقوات كثيرة، اسمحو لي ان اشكركم…”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!