رياضةعاجل

الأهلي يفوز على كانو سبورت الغيني 2-0

الزمالك يخسر أمام جينيراسيون السنغالي 1-2 في دوري أبطال إفريقيا

 

الأهلي يفوز على كانو سبورت الغيني 2-0

 الأهلي يفوز على كانو سبورت الغيني 2-0

الأهلي يفوز على كانو سبورت الغيني 2-

كتب: وراء الاحداث

وضع الأهلي قدمًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار على مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “مالابو الجديد”، في ذهاب دور الـ 32 للمسابقة القارية.

سجل هدفي الأهلي، صلاح محسن في الدقيقة 62، ووليد سليمان في الدقيقة 82، ليحقق الفريق الأحمر انتصارًا ثمينًا يقربه من التأهل لدور المجموعات “دور الـ 16“.

ويكفي الأهلي التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب الذي سيقام في مصر بعد أسبوعين، لضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن هذه هي أول مباراة رسمية للأهلي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر، فيما سيكون اللقاء الثاني له أمام الزمالك يوم الجمعة القادم في مباراة السوبر المصري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

من ناحية اخرى خسر فريق الزمالك أمام مضيفه جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقدم الفريق السنغالي بهدفين متتاليين عن طريق اللاعب ذاته مامي ليمامولاي في الدقيقتين 12 و68، ثم قلص البديل مصطفى محمد الفارق بتسجيله هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 73.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي مرة أخرى بعد أسبوعين في مصر، في إطار لقاء الإياب، حيث يحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!