رياضةعاجل

الأهلي يتشطر على اطلع برة بـ9 أهداف في إياب تمهيدي دوري الأبطال

الاهلى يتأهل لدور 32 لابطال الدورى الافريقي

الأهلي يتشطر على اطلع برة بـ9 أهداف في إياب تمهيدي دوري الأبطال

 

الأهلي يتشطر على اطلع برة بـ9 أهداف في إياب تمهيدي دوري الأبطال
الاهلى يتشطر – فريق اطلع بره

كتب – تيسير الدسوقى

الأهلي يتشطر بفوزًا كبيرًا على «اطلع برة» بطل جنوب السودان بنتيجة «9-0»، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الجمعة، ليتأهل إلى دور الـ32 في المسابقة.

فرض الأهلي سيطرته تمامًا على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة السادسة، نجح صلاح محسن، في تسجيل هدف التقدم من تمريرة عرضية لحسين الشحات، وفي الدقيقة 19، سجل الفريق الهدف الثاني، بعدما مرر قفشة الكرة لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية داخل شباك اطلع برة.

وفي الدقيقة 40، يسجل صلاح محسن الهدف الثالث للأهلي والثاني له، بعدما تلقى تمريرة عرضية من أجاي، قابلها بالقدم لتسكن شباك الفريق السوداني، وفي الدقيقة 45، يلقى أحمد فتحي تصويبة قوية على يسار دانيال لتسكن شباكه، ويتقدم الأهلي برباعية.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني له والخامس للأهلي، وفي الدقيقة 54 جاء حمدي فتحي بالهدف السادس من تسديدة صاروخية، ثم تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث «هاتريك»، في الدقيقة 61، بعدما راوغ المدافع ببراعة ووضع الكرة في المرمى.

وتظل السيطرة حمراء ليأتي حمدي فتحي بالهدف الثاني له والثامن للفريق من ضربة رأس، وفي الدقيقة 81، يسجل مصطفى سليم لاعب اطلع برة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ليتقدم الأهلي بالهدف التاسع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!