رياضةعاجل

الأهلي هزم بطل النيجر العشوائى بسداسية ويتاهل لدور المجموعات

المصري البورسعيدي يفوز على بطل أوغندا ويتأهل لدور الـ32 «الثاني» بالكونفدرالية

الأهلي هزم بطل النيجر العشوائى بسداسية ويتاهل لدور المجموعات

الأهلي هزم بطل النيجر العشوائى بسداسية ويتاهل لدور المجموعات
الأهلي هزم بطل النيجر العشوائى بسداسية ويتاهل لدور المجموعات

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

 فاز فريق النادي الاهلي على الحرس الوطني بطل النيجر، بستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما، اليوم السبت، في اياب دور ال32 لدورى ابطال افريقيا على ستاد الاهلي .

احرز اهداف الاهلي محمد شريف وافشة والشحات وكهربا وحمدى فتحي.

وبهذه النتيجة يتاهل الاهلي لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .

اوستين اموتو من مباراة المصري البورسعيدي وسلطات الموارد الأوغندي

فى اطار بطولة الكنفدرالية الافريقية تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لدور الـ32 «الثاني» بكأس الكوزنفدرالية الإفريقية، عقب فوزه على ضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت 23-10-2021 على ملعب استاد الإسكندرية بإياب دور الـ32 بالمسابقة الإفريقية.

وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم بأوغندا السبت الماضي، انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين ليصبح مجموع المباراتين «ذهاب وعودة» 1-صفر لصالح المصرى.

أحرز هدف الفوز للمصرى إسلام عطية في الدقيقة 22، ولعب المصرى بتشكيل مكون من أحمد مسعود، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، أحمد شديد، ايزي ايميكا، فريد شوقي، حسن على، إسلام عطية، محمد عنتر، اوستين اموتو.

في الشوط الأول أحرز إسلام عطية هدف الفوز للمصرى في الدقيقة 22 وفى الشوط الثانى أجرى التونسى معين الشعباني، المدير الفني في ثاني مباراة رسمية له مع المصري، عدة تغييرات بنزول إسلام صلاح بدلًا من أحمد شوشة في الدقيقة 50، وزياد فرج بدلًا من محمد عنتر في الدقيقة 59، ونزول مصطفى سلطان ومحمد جريندو بدلًا من ايزي ايميكا واسلام عطية في الدقيقة 75، لتنتهى المباراة بفوز المصرى بهدف نظيف وتأهله لدور الـ32 الثانى.

محمود صابر لاعب بيراميدز  - صورة أرشيفية

فى سياق البطولة ذاتها فاز فريق بيراميدز بهدف نظيف على فريق عزام التنزانى  الافريقى فى بطولة الكنفدرالية الافريقية حيث كان منظما ويملك سرعات في الجانب الهجومي.

من جانبه قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن مباراة عزام كانت صعبة للغاية واللقاء ظل حتى اللحظة الأخيرة غير محسوم في ظل التقدم بهدف وحيد، مشيرا إلى أن التوتر من النتيجة كان السبب في ضياع الكثير من الفرص السهلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!