أخبار مصرشئون عسكريةعاجل

نجاح فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الادارية

الحكم : بدارو البطولة تفرز جيل جديد من الفرسان للمشاركة فى البطولات العالمية الحكم : نبيلة تحية للمصريين لاستعارة خيول درجة اولى للمنافسين الفرسان تطبيق لمبدا تكافؤ الفرص لخلق منافسة شريفة .. الفرسان بطولة مشرفة تليف بمصر .. الجمهور سعداء بتوسيع تقافة رياضية راقية مثل رياضة الفروسية

نجاح فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الادارية

نجاح فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الادارية
نجاح فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الادارية

كتبت : منا احمد

نجاح فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى تنظمها القوات المسلحة خلال الفترة من 24 حتى 27 ابريل الجارى بمدينة مصر للالعاب الاولمبية بالعاصمة الادارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

واسفرت نتائج منافسات البطولة الدولية للناشين من سن 14 عام حتى سن 18 عام  على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية حصول مصر على المركز الاول ببطولة الجمهورية  للفروسية الدرجة الثانية

كما اسفرت نتائج منافسات البطولة الدولية للشباب من 18 عام حتى 21 عام على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية حصول مصر على المركز الاول ببطولة الجمهورية للفروسية – الدرجة الاولى.

اكدت الحكم الدولى والمعلق الرسمى للبطولة نبيلة العلى من دولة الكويت الشقيقة انه حدث استثنائى بالمكان المدينة الرياضية للالعاب الاولمبية واستثنائى باشراف القوات المسلحة الرياضية بشكل عام اعطى للبطولة تنظيم وانضباط عالى .

واشارت الحكم نبيلة الى تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى للبطولة العربية للفروسية فى ميلادها الاول اكبر داعم لاى رياضة بمصر اعطها التمييز لتكون ضمن المنافسات العربية والدولية فى السنوات القادمة .

من جانبه اكد الحكم الدولى كريم بدارو حضرت حفل الافتتاح ممتاز من حيث التنظيم ذات خير على مستوى عالى مضيفا بان نتائج مستوى الفرق من حيث المستوى والاداء كان عالى بالاضافة الى مستوى الخيول التى تمت استعارتها الى فرسان الدول العربية المشاركة كانت على مستوى الفريق المصرى مما اعطى البطولة تنافس عالى وراقى مقدما تحية تقدير واحترام للقائمين على هذا الحدث المميز بارض مصر.

وتوقع الحكم الدولى بدارو من مشاهدته ومشاركتة كحم دولى فى هذة البطولة افراز جيل جديد واعد من الفرسان المصريين المميزين على ان تكون هناك رؤية مستقبلية من المنظمين والمشرفين والمسؤلين عن رياضة الفروسية للاستفادة من دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى  ليواصلوا النجاح لمشاركة فى البطولات الدولية والاولمبية والعالمية الكبرى مشيدا بالاستعانة بناصب المسلك الفرنسى الدولى ومصمم الميدان مشيل اسمالون ومساعدوه بجانب المصريين للانتقاء افضل الفرسان والخيول لتكون نواة او بداية لجيل جديد مميز يحقق نتائج باسم مصر فى السنوات القادمة للمشارك فى البطولات العالمية والاولمبية القادمة.

من جانبه اكد احد فرسان المستقبل يوسف محمد حسين طالب بكلية الآداب تابع للاتحاد المصري للفروسبة حاصل على المركز الخامس انه سعيد بالبطولة من حيث المواصفات العالمية من حيث الخكام والخدمات البيطزية والتصميم الرائع للميدان ويتوقع اقامة بطولة عالمية كبري بمصر قريبا.


من جانبهم ابدي جمهور الحضور تفاعلهم مع البطولة وسعداء بإقامة البطولة بهذا المستوى معبرين عن سعداتهم بتوسيع ثقافة راقية مثل رياضة الفروسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!