عاجلعالم الفن

أمير الغناء العربي يُشعِّل«الأوبرا» بأمسية صيفية رومانسية

فيديو| هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة «وأنت غايب»

 

أمير الغناء العربي يُشعِّل«الأوبرا» بأمسية صيفية رومانسية

أمير الغناء العربي يُشعِّل«الأوبرا» بأمسية صيفية رومانسية
أمير الغناء العربي يُشعِّل«الأوبرا» بأمسية صيفية رومانسية

كتب : وراء الاحداث 

قدم النجم هانى شاكر على مسرح النافورة بالأوبرا أمسية صيفية رومانسية، وظهر خلالها بكامل لياقته الفنية، مؤكداً جدارته بلقب أمير الغناء العربى وذلك بعد نجاحه طوال تاريخه الفنى فى جذب وجدان الجمهور بالكثير من الأعمال التى عبرت عن المشاعر الإنسانية السامية، حيث تغنى بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى بباقة مختارة من اعماله الخاصة التى تفاعل معاها الحضور كان منها لو رحت بعيد ، ولا بيك ولا بيا ، انا قلبى ليك وشاركته الغناء خلالها ايمان عبد الغنى ، يا ريتنى ، دعوة فرح ، حبيب حياتى ، مشتريكى ، متهدديش ، غلطة ، لسه بتسالى ، على الضحكاية بالاضافة الى احدث اعماله لو سمحتوا ، ومن اعمال عبد الحليم حافظ بالاحضان ، التوبة واحلف بسماها . 

سبقه فاصلا غنائيا تضمن مختارات من اشهر مؤلفات تراث الطرب وتالق خلاله ياسر سليمان ب قدك المياس ويا ليلة ماجانى الغالى ، كما شدت ايمان عبد الغنى ب قلبى دليلى ، بيت العز ، نسم علينا الهوا وانا بعشقك .

فى سياق متصل طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر، مساء اليوم الأحد، أغنية جديدة بعنوان  “وأنت غايب“، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وغنى أمير الغناء  العربي الأغنية باللهجة الخليجية،  حيث تعد أغنية ” وأنت غايب هي التعاون الأول له مع الموزع يوسف حسين، ومن كلمات الشاعر خالد بن معمر، وألحان محمود حسن وميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وتعرض الفنان هاني شاكر، الأيام الماضية، لهجوماً حاد من جمهوره ومتابعيه وذلك بسبب زيارته لـ تركيا.

حيث نشر هاني شاكر، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، مقطع فيديو صغير وهو مع عائلته، وعلق عليه كاتباً: “الفنان هاني شاكر يقضي فترة نقاهة مع أصدقائة من الأردن في إحدى الدول الأوروبية وكان في استقباله saitb.yilmaz مالك مطعم saitrestaurant في مارينا Yalıkavak جزيرة بودروم».

وبدأت التعليقات تنهال على هاني شاكر، فور طرح الفيديو، وعبروا عن استيائهم من زيارته لتركيا، فالبعض قال: “مش مصدقة إنك بتروح لسياحة بلد معادية لمصر بكل هذا الحماس”.

والبعض الأخر، علق على الفيديو كاتباً: “ان لم تستحي فأفعل ما شئت.. زيارتك لتركيا مرفوضة لقد سقط في نظري واعتقد دة رأي مصريين كتير.

وكتب أخر،: “والفنان هاني شاكر ملقاش غير تركيا.. سقطة وإساءه من الوسط الفني اعتدنا عليها”، وعلق أخر: “تركيا .. للدرجة دى كان العرض مغرى انه يعمى .. ان لم تستح فافعل ما شئت .. غلطان بعد التاريخ الكبير دا ، تعمل الحركة دى”.

يذكر أن هاني شاكر، تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية ودخل على إثرها أحدى المستشفيات وتلقى العلاج اللازم وخرج بعدها بيومين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!