اخبار الحوادثعاجل

أخيرا القانون يأخذ مجراه إحالة حسين الشحات لاعب الأهلي للمحاكمة الجنائية

اتهام لاعب الفرق الأحمر بسبّ وقذف الشيبي

أخيرا القانون يأخذ مجراه إحالة حسين الشحات لاعب الأهلي للمحاكمة الجنائية

أخيرا القانون يأخذ مجراه إحالة حسين الشحات لاعب الأهلي للمحاكمة الجنائية
أخيرا القانون يأخذ مجراه إحالة حسين الشحات لاعب الأهلي للمحاكمة الجنائية

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

أحالت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي.

وكان «الشحات»، قدم اعتذرًا لدى ظهوره في برنامج «رامز جاب من الآخر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» من تقديم الفنان رامز جلال، إذ قال: «بعتذر للشيبي لأني غلطت في والدته، ومكانش لازم أعمل كده ودي كانت أول مرة أعملها».

وفي وقت سابق نشرت «المصري اليوم» تفاصيل التحقيقات المُجراة بشأن واقعة التعدي على اللاعب محمد الشيبي، والذي أوضح في بلاغه ضد حسين الشحات لاعب الأهلى إن الأخير اعتدى عليه بالسبّ ثم صفعه وأكمل النيل منه بعبارة: «علشان أنت قليل الأدب»، وكان ذلك على مرأى ومسمع من اللاعبين والجماهير وممثلى وسائل الإعلام.

وورد بتحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضى بـ استاد الدفاع الجوى في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات لاعب الأهلى بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وبوقت سابق، نشرت «المصرى اليوم» أقوال محمد الشيبي، لاعب نادى بيراميدز، في تحقيقات النيابة العامة، إذ قال إن «الشحات» قبل المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوى هدده في مباراة بدولة الإمارات بقوله: «هكسرلك رجلك».

وقال الإعلامي هاني حتحوت، في برنامجه، إن حسين الشحات تلقى إخطارًا بضبط وإحضار من النيابة العامة، ونفى اللاعب خلال التحقيق التعدى على محمد الشيبى باللفظ، وقال إن ما حدث كان نرفزة ملاعب، واعتذر عنها في حضور هانى سعيد، وأقر بأنه سب نفسه أثناء احتكاكه بلاعب بيراميدز، لافتًا إلى أن لاعب الأهلى طلب شهادة 4 لاعبين من الفريق الأحمر، وهم: (محمد الشناوي، ومحمد مجدى «أفشة»، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وطاهر محمد طاهر)، وتم إخلاء سبيل لاعب الأهلى من سراى النيابة بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!