عاجلمحافظات

أحياء القاهرة تشن حملات على المباني المخالفة

استعدادا لافتتاحه.. رئيس حي الزاوية الحمراء بتفقد سوق داير الناحية

أحياء القاهرة تشن حملات على المباني المخالفة

أحياء القاهرة تشن حملات على المباني المخالفة
أحياء القاهرة تشن حملات على المباني المخالفة

كتب : وراء الاحداث

وجه  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة كافة أحياء العاصمة بشن حملات مفاجئة على العقارات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتي تتضمن إزالة المخالفات حتى سطح الأرض وتقديم المخالفين للنيابة العسكرية.

وأسفرت تلك الحملات التي شنتها عدد من أحياء العاصمة عن إزالة أعمال بناء مخالف بالعقار (١٢/٨) شارع ابراهيم السيد من الخربوطلى بحي الزيتون، وتنفيذ قرار إزالة العقار رقم ١٦ شارع السلام أرض البصري، حيث يتكون العقار من خمسة عشر دور فوق الأرضي بحي البساتين، كما تم إزالة وايقاف أعمال مباني بالقطعه ٦٤١٨ في الحي الخامس الهضبه الوسطى  بالمقطم.

صورة من الحملة

من ناحية اخرى قام اللواء هشام عصمت عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء اليوم بمتابعة سير العمل بسويقة داير الناحية للوقوف على ماتم انجازة من أعمال حيث تفقد المنطقة المحيطة بالسوق التي  يتم تطويرها من رصف ورفع كفاءة للإنارة.

وأكد عبد الحميد أن  تطوير السوق داير الناحية  سيتم من خلال منحة الاتحاد الأوروبى الموكلة للوكالة الفرنسية على أحدث طراز حيث يتكون السوق من ١٣٦ باكية مقسمة الي ٢٢ باكية مساحة ( 3م × 2م ) .١١٤ باكية مساحة ( 2.5 × 2) مضيفا أن نشاط السوق  سيكون لبائعين (أسماك – طيور – خضروات – فاكهة – أدوات منزلية).

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  اللواء  خالد عبد العال محافظ القاهرة ود. حسام فوزي  نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بالمتابعة المستمرة للمشروعات القائمة بنطاق الحى.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!