عاجلمحافظات

محافظ الشرقية يفتتح معرضي صناع العاشر ومكافحة الغلاء وميدان جمعية المستثمرين

محافظ الوادى الجديد يبحث تطوير منطقة عزبة البلايلة بالخارجة ..محافظ كفر الشيخ يتفقد معارض «أهلا رمضان»

محافظ الشرقية يفتتح معرضي صناع العاشر ومكافحة الغلاء وميدان جمعية المستثمرين

محافظ الشرقية يفتتح معرضي صناع العاشر ومكافحة الغلاء وميدان جمعية المستثمرين
محافظ الشرقية يفتتح معرضي صناع العاشر ومكافحة الغلاء وميدان جمعية المستثمرين

كتب: وراء الاحداث

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مساء اليوم، معرض صناع العاشر، والذي أقامته جمعية مستثمري العاشر من رمضان، بمدخل المدينة الصناعية على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، ليُعد أول وأكبر معرض صناعي تجاري، ونافذة مباشرة للمصانع والشركات بالمدينة، في إطار إحتفالات مدينة العاشر من رمضان بعيدها القومي الـ 45.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض، والمُقام على مساحة 10 آلاف متر، ويضم جميع المنتجات التي تهم الأسرة المصرية من «مفروشات- سيراميك- صناعات غذائية ونسيجية وهندسية»، مساهمة من المستثمرين والصناع في توفير إحتياجات المواطنين وتقديمها بأسعار مناسبة.

وأشا دمحافظ الشرقية بدور جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وحرصها على تنظيم المعرض، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من الصناعات المختلفة، مؤكدًا استمرار دعم المحافظة لكافة الأنشطة الصناعية والتجارية، والمساهمة في خلق فرص عمل للشباب لتحسين مستوى الإقتصاد المصري.

كما افتتح محافظ الشرقية ميدان جمعية المستثمرين، الكائن بمدخل المدينة، بعد الإنتهاء من تنفيذ أعمال تركيب النجيل الصناعي والإضاءة وغرس النخيل، وتبليطه ببلاط الإنترلوك وتجميله لإستقبال أبناء المدينة، ولإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على المدينة.

واختتم محافظ الشرقية زيارته لمدينة العاشر من رمضان، بافتتاح معرض مكافحة الغلاء، والذي يقيمه مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، تماشياً مع سياسة الدولة في تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط،وتوفير كافة إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية، والإستراتيجية، وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر المبارك، بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 و25%.

رافق المحافظ المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأيمن رضا أمين عام الجمعية، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومجلس الأمناء وأهالي المدينة.

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (3)

فيما تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء ، منطقة عزبة البلايلة بالخارجة ، استجابة لمطالب أهالي المنطقة ولتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث رافقته حنان مجدي نائب المحافظ والمهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والمهندس محسن مغربي مدير عام الطرق والمهندس عادل عمر مدير عام الإسكان والدكتور مجد المرسي مدير عام الزراعة بالمحافظة.

ووجه المحافظ بسرعة إعداد خطة لتطوير المنطقة تشمل توسعة ورصف مدخل المنطقة والطرق الداخلية وإنارتها وإزالة أى عوائق تواجه أعمال التطوير مع تعويض أصحابها التعويض المناسب، كما وجه بإنشاء ميدان بجوار مسجد إبراهيم شكري ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمسجد لإضفاء مظهر حضاري.

من ناحية أخرى، تابع الزملوط سير العمل بمنفذ السلع الغذائية المخفضة التابع للإدارة التعليمية بالخارجة، موجهًا بتوفير كافة أنواع السلع من لحوم وخضروات وفاكهة ومنتجات الألبان، والتوسع في فتح منافذ بالمدارس لخدمة الأحياء السكنية المحيطة..

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (2)محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة (2)

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (3)محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة (3)

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (4)محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة (4)

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (5)محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة (5)

محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة  (6)محافظ الوادى الجديد يتفقد منطقة البلايلة بالخارجة (6)

محافظ كفر الشيخ 
بينما تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، معارض «أهلا رمضان» لتوفير السلع الغذائية واللحوم وياميش رمضان بأسعار مخفضة، مشددًا على متابعة تخفيض الأسعار بما يتراوح ما بين 15 و30%، بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، والقائم بأعمال رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بزيادة المعروضات من السلع الغذائية وياميش رمضان بالمعارض، موجهاً بالالتزام بالأسعار المخفضة للسلع الغذائية واللحوم.

واستمع محافظ كفر الشيخ لعدد من المترددين على معارض رمضان والشوادر، إضافة إلى الهناجر غرب كفر الشيخ، للتعرف على مدى رضاهم عما يتم توفيره من سلع، إضافة تلبية لمطالبهم، في توفير مزيد من السلع التي تشهد إقبالا عليها.

وأكد نور الدين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة البسطاء والأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق.

وأضاف أن الحملات مستمرة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الغذائية، والالتزام بالاسعار، وتحرير محاضر للمخالفين، وإحالة محتكري السلع للنيابة المختصة، مؤكداً أن مدن المحافظة شهدت افتتاح معارض وشوادر لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!