حوادثعاجل

“الداخلية” تُحبط مخططًا إرهابيًا لـ”نشر الشائعات”بالاسكندرية يعمل لحساب اخوان تركيا

الامن الوطنى : العناصر الاخوانية استغلت وحدة سكنية بالاسكندرية وتجهيزها لاستخدامها كاستوديو لإعداد أعمال المونتاج الخاصة بالمادة الإعلامية المفبركة

“الداخلية” تُحبط مخططًا إرهابيًا لـ”نشر الشائعات”بالاسكندرية يعمل لحساب اخوان تركيا

"الداخلية" تُحبط مخططًا إرهابيًا لـ"نشر الشائعات"بالاسكندرية يعمل لحساب اخوان تركيا
“الداخلية” تُحبط مخططًا إرهابيًا لـ”نشر الشائعات”بالاسكندرية يعمل لحساب اخوان تركيا

كتب: وراء الاحداث

أعلنت وزارة الداخلية إحباط مخطط إخواني لإثارة الشائعات والبلبلة في أوساط المواطنين تزامنا مع بدء الاستحقاقات الانتخابية وضبط 6 من العناصر الإخوانية الإرهابية من القائمين على تنفيذ هذا المخطط.

وأوضحت وزارة الداخلية – في بيان اليوم الخميس – أنه استمرار لجهود الوزارة في كشف المخططات العدائية لتنظيم الإخوان الإرهابي فقد رصدت معلومات قطاع الأمن الوطني حول إصدار قيادات التنظيم تعليمات لعدد من العناصر الاخوانية والمتعاونين معهم في البلاد بالعمل على تنفيذ مخططهم الذي يستهدف إثارة الشائعات والبلبة في أوساط المواطنين تزامنا مع بدء الاستحقاقات الانتخابية من خلال إعداد وإنتاج تقارير وبرامج إعلامية مفبركة تتضمن أخبارا مغلوطة عن الاوضاع الداخلية في البلاد ومؤسسات الدولة وترويجها عبر الانترنت والقنوات الفضائية الإخوانية التي تبث من الخارج.

وأضاف بيان وزارة الداخلية أنه أمكن تحديد العناصر الإخوانية القائمة على إدارة هذا المخطط من الهاربين بدولة تركيا أبرزهم الإرهابي الإخواني الهارب عماد البحيري والإرهابي الاخواني حسام الشوربجي والإرهابي الإخواني السيد توكل والإرهابي الإخواني حمزة زوبع.

كما أكدت المعلومات اضطلاع العناصر الإخوانية في اطار تنفيذ مخططها باستغلال وحدة سكنية بالاسكندرية وتجهيزها لاستخدامها كاستوديو لإعداد أعمال المونتاج الخاصة بالمادة الإعلامية المفبركة حيث تم استهداف وضبط القائمين على هذا المخطط وهم كل من الإرهابي الإخواني هشام متولي الشوبكي, والإرهابي الإخواني اسلام علواني حجازي والإرهابي الإخواني ابراهيم سعيد ابراهيم والإرهابي الإخواني محمد محمد سعيد والإرهابي الإخواني محمد أحمد شحاتة والإرهابي الاخواني صهيب سامي الزقم.

كما عثر داخل الاستوديو على العديد من الكاميرات وأدوات الحاسب الالي والمونتاج وعدد من الفيديوهات حول الاوضاع الداخلية تمهيدا لترويجها.

وتباشر نيابة أمن الدولة التحقيقات وتؤكد وزارة الداخلية على الاستمرار في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف اثارة البلبة والفوضى والنيل من استقرار البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!