رياضةعاجل

بعد تمثيلية حريق محدود بمخلفات خشبية خلف مدرج خشب قديم بالأهلى والصالة المغطاة بطنطا.. صبحي يوجه بتوفير الإمكانيات والدعم للناديين

بعد تمثيلية حريق محدود بمخلفات خشبية خلف مدرج خشب قديم بالأهلى والصالة المغطاة بطنطا.. صبحي يوجه بتوفير الإمكانيات والدعم للناديين

بعد تمثيلية حريق محدود بمخلفات خشبية خلف مدرج خشب قديم بالأهلى والصالة المغطاة بطنطا.. صبحي يوجه بتوفير الإمكانيات والدعم للناديين
بعد تمثيلية حريق محدود بمخلفات خشبية خلف مدرج خشب قديم بالأهلى والصالة المغطاة بطنطا.. صبحي يوجه بتوفير الإمكانيات والدعم للناديين

 

 

كتب : وراء الاحداث

بعد تمثيلية حريق النادى الاهلى التى اندلعت فى مخلفات خشبية ودهانات خلف مدرج خشبى قديم  باستاد مختار التتيش اثناء عملية اخلائه لانه جارى هدمه واعادة بناءه من جديد … ذكرت العديد من التقارير أن الحادثة وقعت بفعل اندلاع النيران في بعض الأخشاب القديمة والدهانات الموجودة على المدرج القديم .. على اجهزة المعمل الجائى والتحقيقات الفحص جيدا لان الماس الكهربائى برىء والفاعل عود الكبريت او عقب سيجارة بفعل مين ؟ ولمن مصلحة مين افتعال تمثيلية الحريق .. على وزارة الشباب والرياضة ان ترسل لجنة محايدة لمعاينة الحريق بالاهلى وطنطا والاطلاع على تقارير المعمل الجنائى الاولية والنهائية واضا الاضطلاع على تقرير شركات التامين ان وجدت ضد الحرائق … هل يريد الاهلى الحصول على تعويضات مالية من وزارة الشباب والرياضة وهو اغنى نادى بمصر فقد حصل الاهلى على مبلغ خيالى اكثر من 30 مليون دولار بعد فوزه على صن داونز الجنوب افريقى وكذلك الحصول على مبالغ خرافية بعد الفوز على نهضة بركان فى السوبر الافريقى وحصول الخطيب على مبالغ خيالية بعد لفته مسخ الجوخ لقطر والامارات لتعزيز وسرعة بناء استاد الاهلى وشركة الكورة الخ هذا فضلا عن الاعلانات على تى شيرت اللاعبين والشورت والملاعب وقناة الاهلى واعلانات الطرق ونقل المبارايات وبثها وملايين شركات الرعاية وشركات المحمول وحق بيع علامة الاهلى التجارية التى يتم تروجها بمبالغ طائلة وعملات وسمرة بيع اللاعبين والاعارة … هذا جزء من موارد دخل الاهلى هذة الايام … فهل دفع  الاهلى حق الدولة الضرائب  ام يتم التلاعب فى الدفاتر بحجة تمثيلية الحريق فى شوية خشب قديم للهروب من دفع حق الدولة كما يفعل اصحاب النفوس الضعيفة للهروب من دفع الاقرارات الضريبية … الاهلى سيدفع فى جزء من موارد وبطولات الاهلى التى حصل عليها مؤخرا .

جديربالذكر ان المواقع الاخبارية ذكرت فى اخبارها انه كشفت المعاينة الأولية لرجال الحماية المدنية بالقاهرة تفاصيل حريق محدود جدا شب داخل ملعب التتش بالنادي الأهلي في الجزيرة، وتبين أن النيران شبت خلف المدرجات في بعض مخلفات الأخشاب والدهانات خلف المدرج الخشبى، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية.

وكانت تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق المحدود، في بعض المخلفات الخشبية خلف المدرجات أثناء عملية إخلائه تمهيدا لهدمه بنادي التتش التابع للنادي الأهلي بالجزيرة .

ودفعت الحماية المدنية بـسارتين إطفاء، وتم السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران قبل امتدادها في المدرج، دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بلاغا، بنشوب حريق هائل داخل المدرجات بملعب التتش بالجزيرة، وعلى الفور دفعت القوات بـسارتين إطفاء وتم السيطرة ومحاصرة النيران.

ننشر اول صور حريق نادي طنطا الرياضي: الخسائر تتجاوز مليون جنيه - المحافظات  - الوطن

اما الصالة المغطاة لنادى طنطا يجب ايضا المعاينة جيدا من المعمل الجنائى لان هذة الصالة كانت تستضيف بطولات مهمة بدورى السلة والطائرة فهى صالة مهمة بعيدا عن اماطن الشحن الجماهيرى ولترويج باقى اللاعبات الجماعية بأندين الاقليم .. فهى تحتاج لاعادتها سريعا ونادى طنطا لايملك الامكانيات المادية المهولة التى يملكها نظيره الاهلى .. لابد ان يتم التعويض فى مكانه الصح وليس تلاعب او مجاملة هذللعلم لمن يهمهم الامر …

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على الإنتهاء والسيطرة الكاملة على الحريق الذى اندلع اليوم الأربعاء في المدرج القديم لملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي ، واطمأن الوزير على عدم وجود تلفيات تذكر في المنشآت أو أية إصابات نتجت عن الحريق.

كما اطمأن الوزير على السيطرة على الحريق الذى نشب صباح أمس الثلاثاء بالصالة المغطاة بنادى طنطا من التواصل هاتفياً مع الأستاذ فايز عريبي رئيس النادى الذى عرض للوزير جميع ما يتعلق بكافة التفصيلات والتلفيات والأعمال الناتجة على حريق الصالة المغطاة بالنادى.

ووجه وزير الرياضة للمعنيين بالوزارة بتوفير كل الدعم اللازم لتعويض أية تلفيات نتجت عن الحريق سواء بالنادى الأهلى أو بنادى طنطا من خلال المختصين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالقاهرة والغربية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!